المنبر الاعلامي الحر

عاجل: قيادي في أنصار الله يحذر الإمارات من التصعيد ويؤكد بأنها لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها ويكشف ما الذي تريده في تعز

عاجل: قيادي في أنصار الله يحذر الإمارات من التصعيد ويؤكد بأنها لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها ويكشف ما الذي تريده في تعز

يمني برس:

 

أعلن عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، أنّ الأهدف جاهزة لضرب العمقين الإماراتي والسعودي “لكن القرار الآن هو تجميد القصف”.

 

وحذّر البخيتي في مقابلة مع قناة الميادين من أنّ أي تصعيد من قبل دول العدوان سيتم الرد عليه بشكل كبير، واعتبر أن الإمارات “لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها” في حال التصعيد.

 

وقال البخيتي “نحذر الإمارات من التصعيد لأن العمق الإماراتي سيستهدف وهي الأكثر هشاشة”، وتابع “المهلة التي أعطيت لها باتت محدودة”.

 

وذكر عضو المكتب السياسي لأنصار الله أنّ هدف الإمارات هو إيجاد موطىء قدم لها في تعز.

 

ولفت البخيتي إلى وجود قوة من المرتزقة جاءت من قاعدة عصب بعد إنهاء تدريباتها بهدف التقدم نحو تعز، وهو ما كشفت عنه قناة الميادين من خلال مشاهد خاصة تظهر وصول 3 سفن إماراتية تحمل ما يزيد عن ألف مقاتل مرتزق إلى ميناء المخا الساحلي، مع تعزيزات عسكرية كبيرة.

 

وفي هذا السياق، قال البخيتي إنه ينبغي على الإمارات الانسحاب من المحافظات الجنوبية ومنطقة الساحل.

 

ونوه البخيتي إلى أنّ قوات العدوان تستخدم السفن والموانىء المدنية لأغراض عسكرية، لافتاً إلى أنّ هذا الأمر يهدد أمن الملاحة البحرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com