المنبر الاعلامي الحر

#عاجل : القوات المسلحة اليمنية تعلن إطلاقَ #عملية_نصر_من_الله في محور نجران وسقوط ثلاثةْ ألويةْ عسكريةْ من قواتِ العدوِّ بكاملِ عتادِها العسكري ومعظمِ أفرادِها وقادتِها

#عاجل : القوات المسلحة اليمنية تعلن إطلاقَ #عملية_نصر_من_الله في محور نجران وسقوط ثلاثةْ ألويةْ عسكريةْ من قواتِ العدوِّ بكاملِ عتادِها العسكري ومعظمِ أفرادِها وقادتِها

يمني برس- صنعاء

اعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية عن إطلاقَ العملية العسكرية #عملية_نصر_من_الله في محور نجران، والتي سقط خلالها ثلاثةْ ألويةْ عسكريةْ من قواتِ العدوِّ بكاملِ عتادِها العسكري ومعظمِ أفرادِها وقادتِها.

 

وقال المتحدث الرسمي أن #عملية_نصر_من_الله تُعد أكبر عملية استدراج لقوات العدو منذ بدء العدوان على بلدنا.

 

وأضاف سريع: أن #عملية_نصر_من_الله استمرتْ لعدةِ أشهر وتكبدَ فيها العدوُ حتى اللحظةِ خسائرَ كبيرةً جداً في العتاد والأرواح، وسقط خلال العملية ثلاثةْ ألويةْ عسكريةْ من قواتِ العدوِّ بكاملِ عتادِها العسكري ومعظمِ أفرادِها وقادتِها، واغتنامُ كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ تضمُ مئاتِ الآلياتِ والمدرعات.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة: إلى أن  #عملية_نصر_من_الله  أسفرت عن اسر آلاف الأسرى من قوات العدو مُعظمُهم من الخونة والمخدوعين ومصرَعُ وإصابةُ المئات، من بينِ الأسرى أعدادٌ كبيرةٌ من قادةِ وضباطِ وجنودِ الجيشِ السعودي.

 

وقال متحدث القوات المسلحة: بعدَ مرورِ 72 ساعة فقط من بدء #عملية_نصر_من_الله قامت قواتُنا بإطباقِ الحصارِ على العدوِّ بشكلٍ كامل.

 

وأضاف العميد سريع: إلى أنه وخلال العملية تم تحرير مئات الكيلومترات  وتدمير وأسر قوات العدو المكونة من ثلاثةَ ألويةٍ عسكرية من الخونةِ والمخدوعينَ مع فصيلٍ من الجيشِ السعوديِّ.

 

وقال متحدث القوات المسلحة: عملت قواتُنا بعد استسلامِ الآلافِ من قواتِ العدوِ على تأمينِهم من الغاراتِ الانتقاميةِ لطيرانِ العدوان الذي استهدفَ الأسرى بعشراتِ الغارات.

 

وطمئن متحدث القوات المسلحة أهالي الأسرى من مختلفِ الجنسيات بأنها ستتخذ المزيد من الإجراءاتِ اللازمةِ لحمايتِهم من استهدافِ طيران العدوان وستتعامل معَهم بطريقة إنسانية وصولاً إلى صفقة تبادل شاملة.

 

وأضاف متحدث القوات المسلحة: شاركت في العملية عدة وحدات متخصصةٍ من قواتنا المسلحة، من القوات البرية بوحداتها المختلفة بالإضافة إلى القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وقوات الدفاع الجوي.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة مواصلة القوات المسلحة تنفيذ مراحل العملية المختلفة وفق الخطة المرسومة وفي الأيام القادمة سيتم الإعلان عن نتائج وتفاصيل العملية بمراحلها المختلفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com