المنبر الاعلامي الحر

اعتقال طالب يمني في ماليزيا لـرفعة شعار الموت لأمريكا أثناء زيارة إوباما ..( صور )

يمني برس _ خاص :

طالب يمني في ماليزيا

أقدمت عناصر من الشرطة الماليزية سيبرجايا يوم أمس على احتجاز طالب يمني بسبب قيامه برفع شعارات منددة بسياسة الولايات المتحدة الأمريكية و استنكارهم للضربات الأمريكية في اليمن في الوقت الذي زار الرئيس الأمريكي ماليزيا يوم أمس الأحد .

الطالب بكيل الذهباني الذي يقيم في مدينة سيبرجايا الماليزية كان قد أرسل لأحد أصدقائة برسالة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بكيل الذهباني في ماليزيابوك أبلغة عن عزمه رفع شعار الصرخة في حضور الرئيس الأمريكي لإيصال رسالة تجاة ما تقوم بة الولايات المتحدة الأمريكية من قصف و قتل للأبرياء دون وجهة حق معتبراً ذلك أقل واجب يقدمة لإسر الضحايا جراء ضربات الغارات الأمريكية .

و بحسب نص رسالة الذهباني لأحد أصدقائة فقد قال : ” غداً رئيس الولايات المتحدة الامريكية باراك أوباما في زيارة الي مدينتي سيبرجايا بماليزيا وبأذن الله و سنحاول نرفع الشعار بكل سلمية في حضورة و نوصل رسالتنا تجاة ماتقوم به الولايات المتحدة من قصف وقتل للابرياء في بلادي الغاليه وبدون وجه حق وهذا اقل شي اقدر أوجهه لأسرى الضحايا والشهداء من جرى هذه الضربات ”

و حصل موقع يمني برس على صورة تثبت قيام الشرطة الماليزية بإعتقال بكيل الذهباني الذي عزم فعلاً على إيصال رسالتة و القيام بواجبة تجاة اسر ضحايا الغارات الأمريكية .

مصادر إعلامية أفادت أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما قام بزيارة جامع نيغارا و هو المسجد الوطني في ماليزيا يوم أمس و التقى بالإمام الأكبر تان سري سايخي اسماعيل محمد في المسجد وهو أحد معالم التراث الوطني في كوالالمبور.

اوباما في مسجد

و تعتبر زيارة الرئيس الأمريكي اوباما لماليزيا هي المحطة الثالثة في جولة تشمل أربع دول في آسيا و يعتبر  أوباما هو أول رئيس أمريكي يزور ماليزيا خلال ما يقرب من 50 عاما منذ زيارة ليندون بي جونسون في عام 1966.

الجدير بالذكر أن ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا صوراً لأشخاص يرفعون الشعار المعروف في اليمن بالصرخة في أكثر من بلد عربي كفلسطين و العراق و الجزائر وغيرها .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com