المنبر الاعلامي الحر

بعد أن لف الغموض حادثة مقتل حارس الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز.. أنباء جديدة تكذب الرواية السعودية وتؤكد أن الحادث “تفاصيل”

بعد أن لف الغموض حادثة مقتل حارس الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز.. أنباء جديدة تكذب الرواية السعودية وتؤكد أن الحادث “تفاصيل”

يمني برس- خاص

أثار مقتل الحارس الشخصي للملك السعودي في ظروف غامضة الشكوك لدى الكثيرين، ولدى وكالات الاعلام الدولية.

 

وكانت السعودية قد أعلنت رسمياً نباء مقتل اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم حارس الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، بهجوم ناري تعرض له، مساء السبت.

 

وأكدت وسائل الاعلام الدولية أن حديث وسائل اعلام السعودية أن اللواء بالحرس الملكي، قتل على يد صديق إثر خلاف شخصي يقف خلفها الكثير من الشكوك، وأن احداثاً غامضة تدور في اروقة الأسرة الحاكمة في السعودية.

 

وقالت وسائل الاعلام أن عدد الجرحى والمصابين في الحادث والتي أصيب فيها 5 من رجال الأمن وبعض الشخصيات الاخرى، يؤكد أن الحادث لم يكن عرضي، وأن الحادث يفصح عن عملية إغتيال مدبرة لم يعرف من المستهدف فيها حتى الآن.

 

وأضافت: أن الرواية السعودية غير صحيحة، وأن الخلافات للأسرة الحاكمة في السعودية قد بدأت تطفو على السطح، إضافة إلى الغضب الشعبي المتواصل ضد نظام آل سعود، ونظرتهم العدائية للشعوب العربية، وتمويلها للحروب العربية العربية على حساب لقمة عيش المواطن السعودي الذي يعاني من أزمات اقتصادية المتلاحقة، وهو ما أظهر معارضين من الداخل السعودي أكدوا على ضرورة التحرك لوقف تخبط سلمان ونجله المتهور الذي ادخل السعودية والبلاد العربية في مستنقع الحروب والازمات الاقتصادية.

 

هذا وكان نجل شقيق الفغم، بداح الفغم، في تغريدة عبر تويتر، قد أعلن نبأ مقتل عمه، مشيرا إلى أنه توفي بالمستشفى متأثرا بإصابته، دون أن يضيف أي تفاصيل عن سبب مقتله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com