المنبر الاعلامي الحر

الرئيس هادي يكشف أن 70% من عناصر ما يسمى بالقاعدة في اليمن أجانب و ينتمون إلى جنسيات مختلفة وهناك من يريد أن يأتي بالمزيد منها .

يمني برس _ خاص :

الرئيس هادي

كشف الرئيس عبدربة منصور هادي في كلمة ألقاها  أمام خريجي الدفعة الـ 25 لدرجة الماجستير في الحقوق و علوم الشرطة أن 70 % من العناصر التكفيرية أو ما تسمى بعناصر القاعدة في اليمن عناصر أجنبية تنتمي إلى جنسيات مختلفة و أن من لا يصدق ذلك علية ان يزور ثلاجات المستشفيات .

و أضاف الرئيس هادي أن ثلاجات المستشفيات تمتلأ بجثث العناصر التكفيرية الذين لم تقبل جثثهم بلدانهم و هم  من البرازيل وهولندا وأستراليا وفرنسا و من شتى دول العالم  قائلاً أن تلك العناصر لا يهمها أبداً سوى تدمير البلد .

و أوضح الرئيس هادي أن ” هناك من يريد ان يأتي بالمزيد من العناصر الإرهابية الى اليمن .. متسائلاً لماذا يكرهون اليمن الى حد محاولة تصدير الإرهابيين الى اليها ؟

و أكد هادي بالقول : ” إننا لم نعد نستطيع ان نتحمل لا من قريب ولا من بعيد و لسنا ناقصين مشاكل فلدينا الفقر والبطالة والجهل بكل صوره ولا نريد ان يفرض احد علينا ماذا نفعل حسب تعبيرة .

و طالب الأخ الرئيس من وزارة الداخلية العمل على استراتيجية امنية مدروسة ومواكبة لتسابق الجريمة والمجرمين والتعاون الكامل .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com