المنبر الاعلامي الحر

الحديدة : لقاء تشاوري لمدراء التربية يناقش الخطة العامة للأنشطة المدرسية

.

يمني برس – الحديدة

 

نظم اليوم بمحافظة الحديدة لقاء تشاوري لمدراء إدارات التربية والتعليم ،لمناقشة الخطة الطارئة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومديرياتها والخطة العامة للأنشطة المدرسية للعام الدراسي ٢٠١٩م ٢٠٢٠م.

 

واستعرض اللقاء الذي نظمه مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمحافظة في إطار حملة التعليم ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة محمد سليمان حليصي ووكلاء المحافظة مجدي الحسني وعبد الجبار أحمد محمد وأحمد دهموش ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر- استعرض الأنشطة المدرسية ولائحة آلية تنظيم إسهامات المجتمع لدعم النشاط المدرسي.

 

وفي اللقاء ثمن القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الجهود التي يبذلها قطاع التربية والتعليم بالمحافظة من أجل النهوض بالعملية التعليمية، رغم العدوان والحصار على بلادنا.

 

وأشار إلى أن صمود القطاع التربوي والتعليمي وثبات العاملين فيه بالميدان لأداء رسالتهم الوطنية المقدسة في تعليم الأجيال يمثل جبهة حقيقية في مواجهة العدوان والتصدي له.

 

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات ابرزها تفعيل دور الأنشطة المدرسية بهدف اكتشاف المواهب لدى الطلاب وصقلها، من خلال إقامة وتنظيم المسابقات الثقافية والرياضية على مستوى كل مديرية، والإعداد الجيد لمهرجان الإبداع والتميز على مستوى المحافظة والمديريات.

 

وأشارت التوصيات إلى أهمية تفعيل دور المشاركة المجتمعية ، وتأسيس مجالس الآباء والأمهات في جميع المدارس.

 

حضر اللقاء المشرف التربوي محمود الوشلي ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات بمكتب التربية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com