المنبر الاعلامي الحر

(فضيحة) داعــش تنظيم إرهابي بمرسوم ملكي ..وذراع قتالي في الأراضي السورية والعراقية بإشراف وتمويل الإستخبارات السعودية (تفاصيل)

يمني برس _ خاص :

داعش في العراق

 

أكد مصدر في تنظيم داعش بالعراق عن مقتل 13 ضابط سعودي حديثي التخرج من مدرسة الملك عبدالله للأمن الخاص بمحافظة الطائف وذلك بعد مغادرتهم المملكه بفترة قصيرة و قد تم ارسالهم الى سوريا منذ اشهر لانجاز مهام اوكلت اليهم اضافة الى ذلك صقلهم ميدانياً .

و أشار المصدر ان هذه المدرسة الملكيه متخصصه في مجال تدريس فنون وأساليب المهمات والعمليات الخاصة لضباط الإستخبارات والاجهزة الأمنية والعسكرية الأخرى للقيام بأي مهمة استخبارية خارج السعودية.

و أضاف المصدر ان الضباط ينتسبون لوحدة عسكرية استخبارية خاصة تسمى وحدة الفاروق الخاصة كان يشرف عليها الأمير بندر و كانت متمركزة بمحافظة درعا وقد غادروها الى الرقه دون ذكر المصدر للتفاصيل عن الاسباب لعدم علمه كما يزعم..

المصدر الذي يدعى جاسم عدنان الدليمي المكنى بأبو عمر الأنباري أشار أن قافله متجهه نحو العراق كانت تضم 36 رجلاً منهم 13 عشر سعودياً وكويتيان و ثمانية سوريين والبقية يحملون الجنسية العراقية .

و أضاف أبو عمر الأنباري أن هذه القافله التي كانت تحمل وقوداً و اسلحة مع عناصرها كانت تخطط لهجمات كارثيه في العراق و فيما قال أنة لايعلم كيف تم كشف هذه القافله من قبل الحكومه العراقيه رغم السرية الشديده و الخط الآمن الذي عبرته و هو وادي الصواب القريب من محافظة أبو كمال السورية .

الجيش العراقي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com