المنبر الاعلامي الحر

المشاهد القاتلة من عملية (نصر من الله) التي جعلت السعودية تستجدي دول غربية لإيقاف نشرها “فيديو”

المشاهد القاتلة من عملية (نصر من الله) التي جعلت السعودية تستجدي دول غربية لإيقاف نشرها”فيديو”

يمني برس- فيديو

وزع الإعلام الحربي مساء اليوم الإثنين مشاهد جديدة للآليات والمدرعات السعودية من داخل المواقع التي تم تحريرها من براثن الغزاة والمرتزقة بعد السيطرة عليها في عملية نصر من الله بمحور نجران.

 

وكان المحلل السياسي والقيادي في أنصار الله الاستاذ حميد رزق  أكد في سلسلة تغريدات له على صفحته الخاصة تويتر أن السعودية استجدت صباح أمس الأحد  دول غربية بشأن إيقاف بث مشاهد عملية نصر من الله.

 

وأوضح حميد رزق في سلسلة تغريدات له بالقول: سبق عرض مشاهد عملية نصر من الله محاولات امريكية بريطانية للتواصل مع الوفد الوطني المتواجد في مسقط ومن المتوقع ان تسهم العملية في الدفع بالنظام السعودي لمغادرة حالة المكابرة والانكار للواقع السيئ الذي يعيشه في مختلف ساحات المواجهة مع الشعب اليمني.

السعودية تستجدي هذه الدول لإيقاف عرض مشاهد عملية نصر من الله

وأضاف: عرض النظام السعودي من خلال وسطاء غربيين اجراء صفقة تبادل للاسرى تشمل السعوديين الذين سقطوا في عملية نصر من الله ولم يتحدث عن الاسرى من المرتزقة والمخدوعين.

وأشار إلى أن النظام السعودي بعث صباح اليوم رسائل عبر وسطاء غربيين يستجدي ايقاف عرض مشاهد المرحلة الاولى من عملية نصر من الله التي تمثل واحدة من اكبر واهم الفضاح العسكرية لال سعود على امتداد صراعهم التاريخي مع الشعب اليمني.

تصنيف :

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com