المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. جسور عملاقة لتسهيل عبور المواطنين في شوارع عدن

شاهد.. جسور عملاقة لتسهيل عبور المواطنين في شوارع عدن

يمني برس- متابعات

أظهرت صور حية اليوم الأثنين عن الانهيار الشامل الذي تعيشه محافظة عدن المحتلة في مختلف المجالات الصحية والخدمية والمعيشية.

 

وبحسب مصادر محلية في محافظة عدن المحتلة، شكى سكان محافظة عدن من طفح المجاري وغرق الشوارع في مياه الصرف الصحفي بعد سنوات من سيطرة حكومة الفار هادي الموالية للعدوان السعودي الاماراتي الامريكي على المحافظات الجنوبية، وتوقف معظم الخدمات في المدينة.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للشوارع وقد غمرتها مياه الصرف الصحي ومخلفات الامطار التي حولت الشوارع في عدن إلى بحيرات لمياه الصرف الصحي، تنذر بكارثة صحية بين أهالي المنطقة.

 

وعلق الناشطون على هذه الصور ساخرين بالقول بعد سيطرة حكومة الفار هادي بالوكالة عن الاحتلال الاماراتي السعودي الامريكي  على عدن منذ سنوات “ جاء موسم الأمطار ليكشف مدى قيمة الجسور العملاقة التي شيدتها الاحتلال السعودي الاماراتي في عدن وحكومة الفار هادي .

 

وتابع الناشطون “في الصورة نرى جسور الاحتلال الإماراتية السعودية وانجازات الفار هادي في عدن كيف يجتازها سكان مدينة عدن إلى الجهة الأخرى من النهر السياحي الذي انشأته حكومة الفار لترفيه السكان”.

هذا وتعيش مدنية عدن المحتلة حالة من التدهور في حين تستأثر حكومة الفار وهوامير الفساد في عدن بأموال وثروات وايرادات الشعب اليمني، لصرفها في الاسواق الدولية والمنتجعات السياحية في تركيا وغيرها من الدول الاخرى، وشراء الشقق السكنية، في حين ترك سكان تلك المحافظات يكابدون العيش بحثاً عن اللتر البترول وراتب شهري قد تصرفه حكومة الفار هادي أو لا تصرفه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com