المنبر الاعلامي الحر

معركة نصر من الله .. من نشكر فيها؟

معركة نصر من الله .. من نشكر فيها؟

يمني برس – بقلم – فاتن الفقيه

 

انتصار بهذا الحجم وهذه الكيفية يستدعي منا الوقوف كثيرا على أعتاب المعنيين فيها بالنصر ، طبعا بعد الحمد والشكر الكثير لله فله الفضل والمنة اولاً وآخرا.

فمن يستحق أن نشكره على هذا النصر العظيم ؟

 

أتراهم أبطال الجيش واللجان الشعبية الأشاوس الذين لهم الفضل بعد الله في الدفاع عن أرضنا وكرامتنا في كل جبهات العزة ؟

 

أم أن علينا التوجه بهذا الشكر للقوة الصاروخية التي تحقق أهدافا تثلج الصدور ما بين الفينة والأخرى ؟

 

أم أن الشكر سيكون طريقه للوحدة الهندسية التي ذاع صيتها وكان لها يد الطولى في المعركة ؟

 

أم أن الشكر واجب محتوم لأبطال الإعلام الحربي الذي لم يفتأ ينقل المشاهد بأكثر من كاميرا و أكثر من زاوية ولولاه لكانت معركة نصر من الله إحدى الخرافات التي تحكيها العجائز كما كان يصورها الكثيرون لكنهم صدموا بواقع أغرب من الخيال وبأسطورة نسجها الإعلام الحربي على خيوط التاريخ وحفر لها تفاصيل في صخور المستقبل ستقص لأجيال.

 

شيئ مذهل لا يحكى بالكلمات و لا ينعت بالوصف ، لا يدع مجالا لأي مقال أن يذكر سوى أن تقف مشدوها أمام الصورة التي ستروي كل ما يجول بالخاطر ويشبع الرغبات.

 

كانت مبادرة رائعة منح وسام الشجاعة لكل من شارك في صناعة هذا الحدث الخرافي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ، فجميع الوحدات من جيش ولجان شعبية و قوة صاروخية ووحدة هندسية وإعلام حربي قد كانت لها بصمة في معركة نصر من الله بل ويستحقون أكثر من ذلك فليس ما فعلوه بالشيئ الهين.

 

لكم منا أيها الأبطال كل التحية وكل الإجلال لإهدائنا هذا الفرح الذي لم تتحمله قلوبنا وشهقت له أرواحنا ، وسننتظر المزيد حتى النصر العظيم بإذن الله.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com