المنبر الاعلامي الحر

قافلة صحية عينية للمجاهدين من الطاقمين الفني والصحي بمحافظة حجة “صور”

قافلة صحية عينية للمجاهدين من الطاقمين الفني والصحي بمحافظة حجة “صور”

 

حجة- يمني برس

 

اقام مكتب الصحة بمديرية المغربة بمحافظة حجة وطواقمة الصحية والفنية أمس الثلاثاء وقفة احتجاجية مع تقديم قافلة صحية عينية دعماً واسناداً للمجاهدين من الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

 

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مديرية المغربة رئيس المجلس المحلي علي يحيى كامل وامين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور زيد المؤيد ومشرف عام المديرية ابو احمد السلامي ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبده عيطان والشيخ هادي عيطان  وحضور كل العاملين الصحيين بالمديرية.

 

وأشارت الكلمات الي ان الكادر الصحي بالمديرية يسعى جاهداً بكل جد وحرص في تقديم القوافل العينية للمرابطين في ميادين العزة والكرامة حتى تحقيق النصر رغم كل الظروف التي سببها العدوان السعودي الامريكي الغاشم منذ خمسة اعوام..

مؤكدين في الوقفة الى اننا مشاركين في هذه الوقفه الاحتجاجية وباسم جميع العاملين بالكادر الصحي والفني بمديرية المغربة واستشعارا منا بأهميه دعم الجبهات فقد بادرنا بتقديم هذه القافلة  للابطالنا المرابطين في جبهات العز والشرف والبطولة.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة على ما يلي:

 

1- ندين ونستنكر استمرار جرائم والمجازر التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على بلادنا الحبيب منذ خمسة اعوام

 

2- ندين ونستنكر بالصمت الدولي الذي لم يحرك ساكنا طوال خمسة اعوام يتجرع فيها وطننا وشعبنا ويلات الحصار والقصف دون أن تحرك المنظمات الحقوقية ساكنا على مايرتكبه بحق اليمن أرضا وإنسانا. .

 

3- نشيد على أبطال مجاهدينا لما يقومون بة وما يقدمونه من انتصارات في جميع الجبهات ومن واقع مسؤوليتنا نقدم هذه القافلة العينية المقدمة من الطاقم الصحي بالمديرية دعما وإسنادا منا للأبطال من الجيش واللجان الشعبية للمرابطين في الثغور للذود عن الوطن

 

4- نؤكد وقوفنا الكامل مع مشروع الإصلاح والتطوير في القطاع الصحي والطبي الذي يقوده الدكتور طه المتوكل وزير الصحة العامة والسكان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com