المنبر الاعلامي الحر

الآن وبالصورة : حدث إلهي مرعب ومخيف على رؤوس المعتمرين, وارتجاج الأرض من تحت الأقدام وسط الحرم المكي”شاهد”

الآن وبالصورة : حدث إلهي مرعب ومخيف على رؤوس المعتمرين, وارتجاج الأرض من تحت الأقدام وسط الحرم المكي”شاهد”

يمني برس- خاص

نشر معتمر يمني من أبناء تعز رسالة امتزجت فيها مشاعر الفرح بمشاعر الخوف والرهبة كشف فيها عن أحداث إلهية مزلزلة وغير معهودة شهدها الحرم المكي بمكة المكرمة قبل قليل.

 

وأوضح المواطن اليمني /يحيى حزام التعزي/ الذي قدم من اليمن لتأدية العمرة في منشور له بصفحته الخاصة على الشبكة العنكبوتية “فيس بوك”  أرفقه بصورة حديثة من الحرم المكي” أكد أن صواعق رعدية مخيفة جدا شهدها الحرم المكي بمن في أوساطه من المعتمرين.

 

وأشار إلى أن الصواعق استمرت لمدة نصف ساعة يكاد ضوئها يذهب بالأبصار.

 

ولفت إلى أن المعتمرين كانوا يشعرون باهتزاز الأرض من تحت أقدامهم من شدة أصوات الصواعق التي لم تتوقف لحظة واحدة قبل أقل من ساعة واحدة فقط, لتسقط بعدها أمطار غزيرة.

 

وتكرر الأحداث الإلهية في مكة المكرمة إذ شهدت خلال السنتين الماضيتين غزو كبير لأسراب الجراد والدود,وأيضا انتشار الحشرات المختلفة بداخلها في سابقة غير معهودة, بالإضافة إلى رياح شديدة عاتية عصفت بمخيمات حجاج بيت الله الحرام في منى, في حين اقتلعت ستار الكعبة.

 

ويرى مراقبون أن هذه الأحداث التي تشهدها مكة هي رسائل إلهية تبشر بزوال النظام السعودي الإجرامي (قرن الشيطان) الذي يدعو إلى الإنحلال والفساد الأخلاقي والقيمي والديني وإنشائه للمراقص وإباحته للخمور, بالإضافة خيانته لأبناء الأمتين العربية والإسلامية ومقدساتها, وكذا جرائمه الوحشية الشنعاء التي استباح خلالها الأرض والعرض في عدد من البلدان العربية والإسلامية ومنها اليمن.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1648920038578350&id=100003811092104

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com