المنبر الاعلامي الحر

وردنا الأن.. توضيح هام من شركة النفط ودعوة إلى ترشيد الاستهلاك “تفاصيل”

.

يمني برس – صنعاء 

 

حملت شركة النفط اليمنية تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإمارات، مسؤولية عودة الاختناقات التموينية في صنعاء وبقية المحافظات اليمنية نتيجة احتجاز سفن المشتقات النفطية.

 

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، أنها أقرت بدء العمل من جديد وفق برنامج طوارئ خلال الفترة القادمة لحين دخول سفن المشتقات النفطية.

 

وأفادت الشركة، بأن تحالف العدوان ومرتزقتهم لا زالوا يمارسون هواياتهم الاجرامية وتصرفاتهم اللاأخلاقية في احتجاز سفن المشتقات النفطية.. موضحة أن آخر سفينة محملة بمادة البنزين (قبل السفينة الأخيرة أدفنشر) وصلت لغاطس ميناء الحديدة بتاريخ 20/8/2019م أي قبل 42 يوم.. كما أن آخر سفينة محملة مادة الديزل وصلت بتاريخ 11/8/2019م أي قبل خمسون يوم..

 

ودعت شركة النفط اليمنية، جميع المواطنين وكافة القطاعات الى ترشيد الاستهلاك والتقيد بالتعليمات الصادرة، مؤكدة بان مخزونها من المواد البترولية وخاصة مادة الديزل قد أصبح في الوضع الحرج والذي ينذر في حال عدم دخول سفن نفطية بصورة عاجلة عن توقف عدد من الخدمات الأساسية نتيجة عدم توفير احتياجاتها اللازمة من الوقود للتشغيل مما ينذر بكارثة إنسانية لم يشهدها العالم أجمع وإبادة جماعية لشعب بأكمله على مرأى ومسمع من الجميع.

 

 

وكانت شركة النفط، قد قامت بعد وصول السفينة (أدفنشر) السفينة الوحيدة التي دخلت لميناء الحديدة الخميس الماضي بتوزيع الكمية وفق الاحتياجات والبرامج التموينية والقضاء بشكل كامل على كافة مظاهر أزمة البنزين وإيجاد استقرار تمويني شامل في مختلف محافظات الجمهورية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com