المنبر الاعلامي الحر

مناقشة الجوانب المتصلة بتنفيذ مشاريع وتطوير الخدمات في صعدة

.

يمني برس – صعدة

 

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم ضم مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ونائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزراء الشباب حسن زيد والنقل زكريا الشامي والأشغال غالب مطلق، سبل تطوير الخدمات بمحافظة صعدة.

 

وتطرق الاجتماع بحضور نائب وزير الزراعة المهندس ماجد المتوكل ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني، إلى الجوانب المتصلة بالمشاريع الممكن تنفيذها بالمحافظة في مجالات الزراعة والطرق والمياه والكهرباء والصحة.

 

كما تطرق الاجتماع إلى إمكانية إقامة سدود لاستصلاح الأراضي الزراعية ودعم المزارعين بمديريات محافظة صعدة ودراسة المشاريع التنموية الممكن إقامتها من صيانة ورصف الطرق وصيانة وبناء مدارس وتفعيل وإنشاء المراكز الصحية والمستشفيات وتقديم الخدمات في مختلف المجالات خاصة بالمديريات الأكثر تضررا من العدوان.

 

وفي الاجتماع أكد مدير مكتب الرئاسة، ضرورة تحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع التنموية لتخفيف معاناة المواطنين بالمحافظة.

 

وأشاد بجهود الوزارات المعنية والسلطة المحلية بمحافظة صعدة في توفير الخدمات للمواطنين خاصة في ظل ما تتعرض له المحافظة من استهداف وتدمير للبنى التحتية من قبل العدوان.

 

فيما أشار الدكتور مقبولي إلى أن محافظة صعدة تأتي في سلم الأولويات لتوفير احتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية في حدود الإمكانيات المتاحة.

 

وأكد الحرص على مساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتجاوز الصعوبات التي تواجهها لتحسين الأداء في مختلف الجوانب.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com