المنبر الاعلامي الحر

بعد فشله في الحصول على عاصمة تأويه حزب الاصلاح ينصح هادي بالتحرك نحو هذه المحافظة

بعد فشله في الحصول على عاصمة تأويه حزب الاصلاح ينصح هادي بالتحرك نحو هذه المحافظة

يمني برس- متابعات

كشفت مصادر اعلامية خليجية عن مساعٍ لما يسمى بحكومة الشرعية نقل مقرها إلى مدينة سيئون في محافظة حضرموت، بعد أن فشلت في الانتقال إلى عتق عاصمة محافظة شبوة المحتلة.

 

وتأتي هذه التوجهات لحكومة الفنادق وتحول انظارها إلى سيئون بعد سيطر حزب الاصلاح على حضرموت سيئون في محاولة لتوطيد موضع قدم في المحافظات الجنوبية المحتلة، بعد أن سقط تمركزها في عدن وشبوة.

 

وكان ما يسمى بوزيري النقل الداخلية في حكومة الفار هادي  قد دعيا خلال الأيام الماضية، إلى نقل عاصمة الشرعية المزعومة إلى عتق بمحافظة شبوة، لكن قوات ما يسمى الانتقالي حالت دون تحقيق ذلك.

 

هذا وتتواصل اللعنات على شرعية هادي وحكومته الموالية للرياض بعد الأوضاع التي آلت اليها المحافظات الجنوبية المحتلة من تردي للأوضاع المعيشية وحالة الاستنزاف الكارثي لأموال البنك المركزي في عدن واستحواذ المتنفذين في حكومة الفنادق على تلك الأموال وتحويلها إلى حسابات بنكية خارج اليمن، وفي السعودية، في حين تركت المحافظات الجنوبية المحتلة في حالة أزمات سياسية واقتصادية عصفت بها.

 

وتعيش المحافظات المحتلة حالة من الانفلات الأمني وصراع شديد بين ميلشيات السعودية وميلشيا الامارات التي سيطرت عليها الأخيرة وازحت هادي وحكومته خارج تلك المحافظات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com