المنبر الاعلامي الحر

مسيرة صعده تهتف تأييداً للأنتفاضة العمالية ضد الفساد .

يمني برس _ صعده

الحشود المشاركة في مسيرة صعده

 

خرج صباح اليوم عشرات الآلاف من أبناء محافظة صعده في مسيرة جماهيرية حاشدة تلبية منهم لدعوة الاتحاد العام لنقابات العمال للمشاركة في الانتفاضة العمالية ضد الفساد والانتصار لقضاياهم العادلة وفي مقدمتها حق العيش الكريم في وطن خال من الفساد والفاسدين .

وفي المسيرة ردد المشاركون هتافات تندد بما يشهده اليمن من اختلالات أمنية واغتيالات وشحة في المشتقات النفطية وغلاء أسعار .

كما القي فيها عدد من الكلمات والقصائد الشعرية للضيوف الوافدين إلى محافظة صعدة من جنوب اليمن وصنعاء ومحافظة حجة عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم لأبناء صعدة وما قدموه من تضحيات جسيمة في سبيل إنجاح الثورة الشعبية والتصدي لعدوان المفسدين وكسر شوكتهم.

كما أشادوا بالأمن والأمان والعدالة والمساواة والسلم الاجتماعي الذي تشهده صعدة وقل أن يجد له نظيراً في بقية المحافظات اليمنية الأخرى وفي ختام المظاهرة القي البيان الجماهيري والذي نص على التالي :

  1. دعم المطالب المحقة والعادلة للعمال والطبقات الكادحة ورفض أي زيادة سعرية في المشتقات النفطية والتصدي لأي محاولة للالتفاف على مخرجات الحوار أو التأمر على حق المواطن في الانتخابات وفق سجل جديد وسليم.
  2. ضرورة إقالة هذه الحكومة الفاسدة وتشكيل حكومة كفاءات تحقق أهداف الثورة كاملة وتضع حداً للفاسدين.
  3. رفض جرائم الطيران الأمريكي بحق اليمنيين تحت أي ذريعة ورفض أي شكل من أشكال التدخل وانتهاك السيادة.
  4. إدانة واستنكار ورفض استهداف أبناء قواتنا المسلحة والأمن وجميع جرائم الاغتيالات ومحاولات إثارة الفتن وتأجيج الصراعات.
  5. دعوة الجميع للوقوف بوجه الغطرسة الصهيونية ودعم نضال الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل الأرض والمقدسات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com