المنبر الاعلامي الحر

وقفة مسلحة في حجة تندد باستمرار العدوان وتبارك عملية “نصر من الله”

يمني برس – حجة 

 

نظم ابناء ومشائخ وعقال ووجهاء وأعيان حي الظهرين بمدينة حجة أمس الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تنديداباستمرار الحصار وحجز سفن المشتقات النفطية ومباركه لقيادتنا الثوريه وشعبنا الصامد بالانتصار العظيم في عملية نصر من الله بمحور نجران ..

 

وفي الوقفه التي حضرها مشرف مربع المدينة المجاهد ابوحمزه الاخفش والشيخ شايف ابوسالم القى مشرف مربع الظهرين الدكتور عبدالحكيم عامر البقع كلمة ..بارك هذه العمليه النوعيه التي نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية في محور نجران ..

واشاد بالتقدمات النوعية التي يحرزها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جميع جبهات العزة والكرامة موضحاً ان عملية نصر من الله أحدثت حالة من الذعر لدى الأعداء وكشفت لهم ان الله مع الشعب اليمني المظلوم. وندين ونستنكر استمرار الحصار المطبق وحجز سفن المشتقات النفطية وإغلاق جميع المطارات بقيادة دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.

 

وفي ختام الوقفه القي المشاركون البيان الصادر عنهم. .

 

أولا/نحمد الله حمدا كثيرا على تأييدة ونصرة في عملية نصر من الله ونشدعلى أيدي أبطالنا المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية..

 

ثانيا/نتمسك بموقفنا الثابت والراسخ في دعم المجاهدين في جميع الجبهات بالرجال والمال حتى يتحقق النصر..

 

ثالثا/نحمل مكتب الامم المتحدة والمنظمات الانسانية والمبعوث الاممي كامل المسؤلية في الخروقات المستمرة من جانب تحالف العدوان الشر..

 

رابعا/نندد ونشجب ونحمل جميع المنظمات الانسانية والمعنية المسؤلية الكاملة في استمرار الحصار المفروض على أخواننا في مديرية الدريهمي من قبل العدوان الغاشم مايقارب العام ونطالب بفك الحصار اضافة إلى فتح مطار صنعاء الدولي.

 

خامسا/نحمل الامم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات المسؤلية الكاملة عن الاثار الكارثية الناتجة من أحتجاز السفن النفطية وسفن الغذاء والدواء.

 

سادسا/ندعو المخدوعين والمغرر بهم الى استغلال قرار العفو العام والعودة إلى حظن مواطنين صالحين بعد ان كشفت عملية نصر من الله مدى استهتار دول العدوان بدمائهم وقتلاهم ..

 

تخللت الوقفه التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والمكتب الإشرافي بالمحافظة من الفقرات المتنوعة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com