المنبر الاعلامي الحر

عرض عسكري مهيب خلال حفل تخرج دفعة”نصر من الله” في المحويت “شاهد الصور”

عرض عسكري مهيب خلال حفل تخرج دفعة”نصر من الله” في المحويت “شاهد الصور”

 

المحويت- يمني برس

 

شهدت محافظة المحويت اليوم عرضا عسكريا مهيبا وذلك احتفاء بتخرج دفعة نصر من الله من فرع قوات الأمن المركزي والنجدة بالمحويت برعاية كريمة من وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

 

حيث أقيم بمدينة المحويت عرضا عسكريا مهيبا ومهارات عسكرية قوية استعرضها الدفعة المتخرجة عكست مدى الجاهزية الأمنية والقدرة القتالية العالية.

 

وبحضور وكيلا المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم والشيخ محمد البصل ومدير أمن المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس ألقى وكيل المحافظة الأستاذ عبد الحميد محمد ابوشمس كلمة المحافظة مباركا حفل التخرج والذي يأتي تزامنا مع ملاحم بطولية وانتصارات كبيرة تحققت بفضل الله وتأييده لأبطال الجيش واللجان الشعبية .

 

وتوجه الوكيل ابوشمس بدعوة كافة أبناء المجتمع إلى مواصلة رص الصفوف جنبا إلى جنب مع أجهزة الأمن ومنتسبيها في كافة مناطق المحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

بدوره ألقى العقيد مجاهد وجيه الدين كلمة بالنيابة عن إدارة أمن محافظة المحويت أكدت على مواصلة بذل المزيد من الجهود الأمنية وكذلك رفد الجبهات بالمقاتلين المؤهلين بالإرادة والعزيمة والمعنوية العالية والجاهزية القتالية ومواصلة تحقيق الإنتصارات النوعية جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة .

 

بدوره ألقى العريف إبراهيم المرير كلمة الخريجين متعهدا ومؤكدا على قدرة المؤسسة الأمنية وجاهزيتها تنفيذ المهام المنوطة بها والتي يأتي في طليعتها الحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

الفعالية جرت عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com