المنبر الاعلامي الحر

تعز: حشود عسكرية تصل مناطق الحجرية بعد عودة التوترات بين فصائل المرتزقة في التربة وساعات فاصلة تنذر بمواجهات دامية

تعز: حشود عسكرية تصل مناطق الحجرية بعد عودة التوترات بين فصائل المرتزقة في التربة وساعات فاصلة تنذر بمواجهات دامية

يمني برس:

 

أفادت مصادر محلية في مدينة التربة بمحافظة تعز أن مليشيات حزب الإصلاح أغلقت الخط الرابط بين محافظتي عدن وتعز من أمام الجامع الكبير في المدينة، كما نصبت عدة قطاعات عسكرية ونشرت مسلحيها على إمتداد الخط العام المؤدي إلى مركز محافظة تعز.

 

وأوضحت المصادر أن مرتزقة الإصلاح في ما يسمى اللواء الرابع مشاه قطعوا خط (القريشه -التربة) من أمام معسكر اللواء الكائن في منطقة العفا وكذلك نصب مرتزقة حزب الإصلاح قطاع عسكري في الشارع العام بمدينة التربة.

 

ووفقا للمصادر فإن عشرات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والمشتقات النفطية ما تزال محتجزة خارج مدينة التربة نتيجة لإنقطاع الخط.

 

وكانت مصادر محلية في محافظة تعز قد كشفت في وقت سابق عن عودة التوترات بين فصائل المرتزقة التابعة لحزب الإصلاح والتابعة لما يسمى اللواء 35 مدرع في مدينة التربة بعد رفض مليشيات حزب الإصلاح تسليم المتهمين بالإعتداء على حراسة المرتزق نبيل شمسان المعين من قبل الفار هادي محافظاً لمحافظة تعز يوم الخميس الماضي، والذي أدى إلى مقتل إثنان من عناصر الحراسة وإصابة آخر.

 

وأِشارت المصادر إلى أن المتهمين بعملية الإعتداء ينتمون إلى ما يسمى اللواء الرابع مشاه التابع لحزب الإصلاح، والذي ينتشر في مدينة التربة رغم كونها بعيدة عن مسرح عملياته.

 

وقالت المصادر إن ما يسمى اللواء 35 مدرع المدعوم من الإمارات يعزز من تواجد مرتزقته في مدينة التربة وبقية مناطق مديريات الشمايتين والمواسط وحيفان فيما عزز ما يسمى اللواء 17 مشاة انتشار قواته في البيرين بالمعافر وعزز ما يسمى اللواء الرابع قواته في منطقة الأصابح في مديرية الشمايتين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com