المنبر الاعلامي الحر

الدكتورة إلفت الدبعي كتبت في صفحتها ” إلى الشيخ الزنداني……فرصه للتوبة “

يمني برس _ أقلام حرة 

بقلم الدكتورة / إلفت الدبعي 

الفت الدبعي
الفت الدبعي

لقد كانت لأفكارك المتطرفه ومن ينهج نهجك المتطرف في التفسيرات الدينية دورا كبيرا في بروز ظاهرة التطرف والإرهاب في اليمن. بالإضافة إلى عوامل أخرى ساعد بها النظام السابق والحالي من اهمالهم لحقوق المواطنين وتنمية المناطق الفقيره، وتحسين ظروف الناس الاقتصادية التي مثلت بيئة مناسبة للتطرف والقبول بفكره الجهاد ضد الدولة .

لذلك وجب عليك الان ان تقوم بدور تكفر به عن أخطاء الماضي و تدعو جماعات القاعدة إلى ترك سلاحها والخضوع لسلطة الدوله و أن ما تقوم به القاعده هو فكر فاسد لا يمت للإسلام بشئ و أن جهادهم ليس بجهاد و ان مصيرهم إلى جهنم و ليس إلى الجنة و أنهم سيخسرون الدنيا و الاخره بأفعالهم البعيده عن تعاليم الدين السمحاء ….

مثل هذه الفتاوى هي من ينبغي أن ترفع صوتك بها عاليا وتسير لها المليونيات و تهدد بها من يخالفك و ليس مخرجات الحوار الوطني التي تقول إن فيها مخالفة للشريعه و هي الشريعة بذاتها إذا تبنيت الدعوة لتطبيقها .

و اختم حديثي إليك قائله في مثل هذه المواقف يكون الجهاد الحقيقي في إيقاف هؤلاء الإرهابيين الذين يقتلون في جيشنا اليمني و يقتلون في المواطنين و هم يعتقدون أنهم يحسنون صنعا …

فهل تعرف وتدرك أين مواطن الجهاد الحقيقية التي تحتاجها اليمن قبل أن تلقى ربك وأنت ومن تبع نهجك لم تتوبوا من أفكاركم المتطرفه التى تبرز نتائجها الآن  و التي تحتاج منك إلى وقفه جاده و شعور بالمسؤولية ينطلق من احتياجات اليمن الحقيقية في هذه المرحلة و ليس من تضخم الذات بإسم الدين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com