المنبر الاعلامي الحر

مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة البيضاء احتفاء بعملية “نصر من الله “

مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة البيضاء احتفاء بعملية “نصر من الله ”

يمني برس-البيضاء

شهدت محافظة البيضاء مسيرة جماهيرية حاشدة احتفاء بعملية “نصر من الله” التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محور نجران، التي تكبد العدو فيها خسائر فادحة في الارواح والعتاد وتم اسر الآلاف واغتنام ابطال الجيش الاليات والمعدات العسكرية.

وفي المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب الوزارية والتنفيذية وقادة الاحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات المدنية والشخصيات الاجتماعية والقطاع التربوي والتعليمي ووجهاء ومشايخ المحافظة، اشاد المشاركون في المسيرة بالانتصار اليمني الساحق الذي تحقيق في جبهة نجران وبشكل اذهل دول العالم اجمع،.. موكدين مباركاتهم لهذه العملية التي اثلجت صدور اليمنيين.

وخلال المسيرة عبر وكيل المحافظة للوحدات الإدارية عبدالله أحمد الجمالي، عن مباركة السلطة المحلية والجانب الإشرافي والمكونات السياسية بمحافظة البيضاء لنجاح عملية “نصر من الله” النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محور نجران.

 

وأشار الوكيل الجمالي إلى أن ما حققته العملية من السيطرة على مساحات واسعة والاستيلاء على عتاد عسكري وأسر أعداد كبيرة من المرتزقة والجيش السعودي، قد أثبت مدى قوة وصلابة اليمنيين.

 

وبين وكيل المحافظة أن المسيرة الجماهيرية الحاشدة تأتي تدشينا لحملة التحشيد ومواصلة الثبات والصمود واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

 

فيما حيا رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبو بكر الرصاص الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية “نصر من الله”.

 

وعبر الرصاص عن تأييد أبناء المحافظة والمباركة لعملية “نصر من الله” والانتصارات المتواصلة في جميع جبهات البطولة والشرف والعزة والكرامة.

 

ودعا الرصاص  المغرر بهم والمخدوعين في صف العدوان للعودة إلى جادة الصواب وحضن الوطن .

 

و أشاد الرصاص  بإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير.. مؤكدا أهمية استمرار الصمود والثبات والتحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وعبر المشاركون في بيان مسيرتهم عن فخرهم وشموخهم بهذا الانتصار وتلك المشاهد للأسرى والمعدات والآليات الحديثة التي تم اغتنامها خلال عملية نصر من الله.

 

وندد البيان بالحصار الجبان الذي يفرضه العدوان على أبناء الدريهمي، وعدم السماح للسفن المحملة بالمشتقات النفطية بالدخول، داعياً أبطال الجيش واللجان والطيران المسير والقوة الصاروخية اليمنية للرد في حال استمرت قوى العدوان في غيها وحصارها للشعب اليمني.

 

وأكد البيان المسيرة أهمية هذه الانتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات خاصة جبهات الحدود الشمالية ضد العدو ومرتزقته.

 

وأشار البيان الى ان هذه الانتصارات تأتي رداً على الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني من الاطفال والنساء وكبار السن .

 

ودعا البيان الجيش والجان الشعبية الى استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر وطرد العدو ومرتزقته من الاراضي اليمنية .

 

أشاد البيان بالتضحيات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين البطولة في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته والانتصارات التي تحققت واثلجت صدور اليمنيين .

 

واكد البيان على ضرورة رفد الجبهات بالرجال والمال الى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته .

ونوه البيان بالمواقف التاريخية التي يقوم بها ابناء محافظة البيضاء في مختلف المراحل الوطنية والوقوف في وجه تكبر العدوان وجبروته الذي يتلقى دروس قاسية من ابناء الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com