المنبر الاعلامي الحر

شاهد الإستقبال الكبير والحافل للمنتخب اليمني للناشئين في العاصمة صنعاء بعد تأهله لكأس آسيا (فيديو)

شاهد الإستقبال الكبير والحافل للمنتخب اليمني للناشئين في العاصمة صنعاء بعد تأهله لكأس آسيا (فيديو)

يمني برس:

 

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورؤساء مجالس النواب يحيى علي الراعي والوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور والشورى محمد العيدروس اليوم بميدان السبعين بعثة المنتخب الوطني للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين لكرة القدم.

 

وفي الاستقبال الرسمي والشعبي بحضور وزير الشباب والرياضة وأمين العاصمة وعدد من الوزراء والمسئولين والوسط الرياضي، أشاد النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، بما حققه منتخب الناشئين من إنجاز رياضي بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا، مجسدا آمال وتطلعات الشعب اليمني في التأهل إلى هذه النهائيات عن جدارة واستحقاق.

 

ونوهوا بأداء المنتخب المتميز في التصفيات التمهيدية والذي رفع رأس كل يمني ونال إعجاب المعلقين والمهتمين بالشأن الرياضي على المستويين الداخلي والخارجي.

 

وأثنوا على جهود الجهازين الفني والإداري، التي تكللت بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي في التصفيات التمهيدية وإنتزاع إحدى بطاقات التأهل للنهائيات الآسيوية المزمع إقامتها العام المقبل.

 

واعتبروا تأهل منتخب اليمن للناشئين إنجازا كبيرا، خاصة أنه جاء في ظل ظروف صعبة، إلا أنه تغلب على تلك الظروف وظهر بشكل مشرف وحقق نتائج إيجابية مكنته من خطف بطاقة التأهل.

 

وحث النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، على ضرورة أن يكون هذا النجاح دافعا لمضاعفة الجهود والتألق في النهائيات الآسيوية.

 

فيما عبرت بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن الشكر لهذا الاستقبال الذي حظي به المنتخب بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.. مؤكدين العزم على تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضية اليمنية.

 

وكان المنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، اختتم مشاركته في التصفيات التمهيدية بعدما حل ثانيا بسبع نقاط جمعها من فوز كاسح على بوتان 10/1، وتعادل مع قطر بهدف لمثله، قبل أن يفوز بثلاثة أهداف نظيفة على بنغلادش.

 

يتطلع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الأول في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا، عندما يواجه مضيفه أوزباكستان بعد غد الخميس ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

 

ويسعى المنتخب بقيادة المدرب الوطني سامي النعاش ومساعده أحمد علي قاسم، لحسم الثلاث النقاط ومزاحمة الصدارة، رغم صعوبة اللقاء الذي سيقام خارج القواعد، في حين يدخل المنتخب الأوزبكي المباراة وعينه على الفوز، ومحو الصورة الباهتة التي ظهر بها في مباراته أمام فلسطين وخسر بهدفين نظيفين.

 

ويفتقد المنتخب الوطني لخدمات المهاجم القناص محسن قراوي، لنيله كرتين أصفرين في المواجهتين السابقتين،ما يعني غيابه عن المباراة على أن يلتحق في مباراة فلسطين.

 

ويملك المنتخب الوطني في رصيده نقطتين من تعادلين أمام سنغافورة والسعودية، ليحتل المركز الثالث، وجاء منتخب أوزباكستان في مؤخرة الترتيب دون نقاط من مباراة فقط.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com