المنبر الاعلامي الحر

قائد الشرطة العسكرية بصعدة وعضو لجنة الوساطة في قضية دماج يتعرض لمحاولة إغتيال فاشلة في صنعاء و يصيب أحد من حاولوا إغتيالة .

يمني برس _ خاص :

العقيد الحميري

أصيب العقيد أمين الحميري قائد الشرطة العسكرية في محافظة صعدة بجراح في محاولة اغتيال تعرض لها عصر اليوم في شارع تونس بالعاصمة صنعاء .
مقرب من العقيد الحميري أفاد أن  أكثر من 10 دراجات نارية كانت تلاحقة و اعترضت إحداها بسيارة العقيد الحميري في شارع تونس بالعاصمة حيث كان برفقة عائلتة مضيفاً انه قاوم المسلحين قبل أن يتدخل المواطنين .

و أضاف المصدر أن  العقيد الحميري أصيب بجراح متوسطة وتم نقله الى المستشفى العسكري لتقلي العلاج .

الجدير بالذكر أن أحد سائقي الدراجات  الناريه الذين حاولوا اغتيال الحميري إصيب بجروح إثر محاولة الحميري للدفاع عن نفسة بمسدسة الشخصي و تم نقله الى احد مستشفى الشرطة بصنعاء إذ و يعتبر سائق الدراجه بمثابة الصندوق الأسود لتلك الجريمه .

يذكر أن العقيد الحميري قائد الشرطة العسكرية في محافظة صعده هو أحد أعضاء اللجنة الرئاسية المكلفة بحل الصراع في دماج و الذي كان لة دور في حل قضيتها .

و تعتبر حادثة الإغتيال هذه هي الثانية من نوعها التي حدثت في ذات المكان و بنفس الطريقة خلال أقل من 24 ساعة حيث اغتال مسلحين يستقلان دراجة نارية يوم أمس الثلاثاء المقدم محمد قوزع- و هو ضابط أمن معهد اللغات العسكري  بعد أن اطلقا عليه النار أثناء تواجدة أمام المعهد في شارع تونس- وسط العاصمة صنعاء ما أدى إلى و فاتة على الفور .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com