المنبر الاعلامي الحر

فكري قاسم كتب عن نخرة محمد الزنداني .!!

يمني برس _ أقلام حرة 

بقلم / فكري قاسم

فكري قاسم

قال محمد عبد المجيد الزنداني في صفحته على الفيسبوك قبل أمس إنه ولأول مرة في حياته يشم رائحة الحوثيين في الجيش الذي يحارب على أكثر من جبهة الآن أصابع الإرهاب .

يااااو والفعله ؛ روحت أمة محمد صلى الله عليه وسلم ياجماعة الخير؛ وماعد باقي منها إلا “نخرة” محمد الزنداني صلى الله عليه والكل لتقوم بمهمة رصد أعداء الإسلام وأصحابه .

سهل لو توقف الأمر عند هذا السخف مقبول،… و محمد و نخرته المقدسة فوق عيني وراسي، لكنني أخشى من يوم لئيم نسمع فيه الزنداني الأب وهو يتحدث – إلى وسائل الأعلام – عن نخرة محمد ابنه بوصفها إعجازا علميا تجاوز كل اختراعات أجهزة الاستطلاع الحربي في العالم كله ، وربنا يستر .

بصراحة ومن وجهة “نخري ” الشخصية، كل فعائل الزنداني الأب يمكن الغفران لها ؛ إلا هذا ” المنكح ” الذي ورثه للإسلام والمدعو “محمد “ياااوة الفعلة، حرام إنها حنبة جن .

سنأخذ ما اكتشفته نخرة الزنداني الابن على محمل الجد عموما، ونطالب وزارة الدفاع اليمنية من الآن وصاعداً بضرورة استخدام نخرة محمد في كافة عملياتهم العسكرية .

للكلاب و محمد حاسة شم قوية يمكن الاستفادة منها وعند الله حسن الثواب.

وما فيش مانع يستخدموها كمان كجهاز لكشف الكذب في مفاضلات قبول الطلاب الملتحقين في أكاديمية الشرطة والجيش مثلا ؛ و يسلموا الطلبة المتقدمين للجيش يجلس يتشمشمهم على واحد واحد وياويله ياسواد ليله اللي تقفشه نخرة محمد وهو متلبس بأي حاجة ما تحبها الأنف المقدسة لمحمد.

المشعوذون عادة لا يورثون للحياة عقولاً يمكن الاعتماد عليها في الانتقال إلى معارك العصر ؛ بل يورثوا لها خرافات .على أنه كان معانا قديماً الملك المظفر ؛ واليوم معانا ” اللوك المنخر” حفظه الله ونخرته ذخراً للوطن وللأمتين العربية والإسلامية ، آمين يارب.

للانحطاط في المجتمعات الملطومة بالخرافات -عموما- أشكال عدة ؛ بينها أن يأتي يوم نسمع فيها مثل هؤلاء السذج وهم يتحدثون عن حرب جيشهم الوطني ضد آفة الإرهاب باعتبارها مش حرب مصيرية ؛ بل باعتبارها مجرد خلاف في وجهات النخر.

و كنت إلى قبل أيام قليلة فقط أحدث نفسي وأقول إنني خااااور أسمع الشيخ عبد المجيد الزنداني ولو لمرة واحدة يدين جرائم تنظيم القاعدة في حق بلاده ؛ لكن الآن بعد أن وصل الأمر إلى حد تدخل نخرة نجله شخصيا في شؤون الدفاع عن سمعة وسيادة جيش البلد ؛ ولا عد نشتي منه شي والله غير بس يقول لابنه “اهجع يامحمد ” ومش و قت اللغاج. وهو يعني نلاقيها من الأب وإلا من الابن وإلا من هذا الزمن التافه والرديء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com