المنبر الاعلامي الحر

العثور على أسلحة في وكر لتنظيم ما يسمى بالقاعدة مسجلة على مخازن (الفرقة الإولى مدرع المنحلة)

يمني برس _ صنعاء :

علي محسن
عثر مقاتلوا وحدات الجيش و الأمن على مخزن للأسلحة المتوسطة والخفيفة في موقع فرت منه عناصر تنظيم ما يسمى بالقاعدة بمحافظة شبوة خلال الايام الماضية .

وأفاد شهود عيان شاركوا في اللجان الشعبية أن نتائج الفحص الأولية لمصدر الأسلحة المضبوطة تشير إلى أنها صُرفت من وزارة الدفاع لقوات الفرقة الأولى مدرع “سابقاً” والتي كان يديرها اللواء الركن/ علي محسن صالح مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن حسب موقع المؤتمر نت .

و ليست هذه المرة الأولى التي يعثر فيها أبطال الجيش والأمن على أسلحة مسجلة على وحدة “الفرقة سابقاً” حيث ضبطت قوات الجيش أثناء العمليات العسكرية ضد عناصر الإرهاب في العام 2011م كميات كبيرة من الأسلحة في أوكار تنظيم ما يسمى بالقاعدة كانت مسجلة في وزارة الدفاع على الفرقة “سابقاً”.

و تأتي هذه التطورات الميدانية في ظل انهيار و فرار للجماعات التكفيرية من أمام ضربات نوعية مركزة لوحدات الجيش المشاركة في العمليات العسكرية.وأصدر مجلس الأمن مؤخرا بياناً أدان فيه الجرائم الإرهابية في اليمن بشدة مشدداً على ضرورة محاكمة الجناة ومموليهم ورعاتهم.

و تعرضت قوات الجيش والامن خلال العام الماضي2013م فقط لقرابة (175) اعتداء مسلح استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وأسفرت عن مقتل وجرح قرابة ( 600) من ضباط وصف وأفراد الجيش والأمن

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com