المنبر الاعلامي الحر

وردنا الأن.. بيان طارئ من شركة النفط اليمنية بشأن دخول 10 سفن محملة بالمشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة

.

يمني برس – صنعاء 

 

نفت شركة النفط اليمنية، صحة الأخبار التي تم تداولها بشأن اطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة عرض البحر، مؤكدة أن تحالف العدوان ومرتزقته لا زالوا يمارسون اجراءاتهم التعسفية اللاأخلاقية أمام مرأى ومسمع المجتمع الدولي ويحتجزون سفن المشتقات النفطية ويمنعون وصولها الى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح الدخول  من مكتب الأمم المتحدة في جيبوتي. 

 

وقالت الشركة في بيان لها قبل قليل، أنه لاتزال 11سفينة نفطية محتجزة عرض البحر من قبل تحالف العدوان ومرتزقتهم منذ اكثر من 60 ستون يوما وأن اجمالي الكميات المحملة على متن تلك السفن تزيد عن كمية (93000)طن بنزين،وكمية (170000)طن ديزل.

 

وحملت شركة النفط اليمنية الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية عن كافة الآثار الكارثية الناتجة عن إصرار وتعنت تحالف العدوان ومرتزقتهم في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع وصولها الى ميناء الحديدة رغم تفتيشها والتصريح بدخولها من الأمم المتحدة. 

 

ودعت المجتمع الدولي والضمير الانساني الحي الى التحرك الجاد لمنع حدوث الكارثة المحدقة والضغط على تحالف العدوان بالافراج الفوري عن كافة السفن النفطية المحتجزة عرض البحر دون قيد أو شرط وضمان عدم التعرض لها مستقبلا تحت أي مبرر كان.  

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com