المنبر الاعلامي الحر

وقفة قبلية لأبناء الصفراء بصعدة استنكاراً لجريمة الخونة في التحيتا

وقفة قبلية لأبناء الصفراء بصعدة استنكاراً لجريمة الخونة في التحيتا

صعدة- يمني برس

نظم أبناءُ مديرية الصفراء بمحافظة صعدة اليوم وقفة قبيلة مسلحة اعلانا للنكف والنفير العام و تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة وخونة العدوان في مديرية التحيتا بحق اسرة المواطن علي برة رامي الذي استشهد وهو يحاول التصدي لمرتزق حاول اغتصاب زوجة ابن اخية ، وإصابة زوجتة بطلق ناري في قدمها .

وأكد المشاركون في الوقفة أن مرتزقة العدوان لا يتردّدون في ارتكاب أفضع الجرائم وممارسات صنوف الانتهاكات ضد سكان التحيتا.

وأكد المشاركون ان هذه الجرائم المروعة خارجة عن ديننا الإسلامي الحنيف وعادات وتقاليد المجتمع اليمني الاصيل الذي نشأ وتربى على حماية الأرض وصون الأعراض ، معلنين نفيرهم العام لغسل العار ورفد الجبهات باالمال والرجال وتطهير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين.

 

كما أدانوا مايقوم به العدوان ومرتزقته من حصار لمدينة الدريهمي الصامدة ، الحصار الذي تسبب بوقوع مجاعة طاحنة وتفشي الأمراض الفتاكة التي تحصد كثيرا من الأبرياء من الأطفال والنساء إضافة إلى ضرب بيوت المواطنين بالرشاشات والمدافع مخلفا عدد من الضحايا بشكل يومي.

 

وأدانوا احتجاز ومنع دخول سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان بتعاون من الأمم المتحدة ، مؤكدين ان هذا الحصار لن يزيد الشعب إلا إصرار وصمود وعزيمة وثباتا وتحديا في مواجهة قوى العدوان إلى يوم القيامة.

 

وباركوا انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف محاور القتال وخصوصا في محور نجران عملية (نصر من الله) التي جعلت العدوان يعيش حالة من التخبط والخوف والهلع ويتراجع الى الوراء بقوة الله وإرادة وصلابة المقاتل اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com