المنبر الاعلامي الحر

إجتماع موسع بمحافظة البيضاء لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي

إجتماع موسع بمحافظة البيضاء لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي

 

يمني برس- البيضاء / محمد المشخر

ناقش إجتماع موسع لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري لمناقشة الترتيبات والاستعدادات الأولية الخاصة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة وازكي التسليم بمديريات المحافظة 1441هـ.

 

وخلال الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة الشيخ حمود محمد شثان ووكيلاء  المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري وعبدربه العامري أكد محافظ البيضاء على أهمية وضرورة تكاتف وتكامل مختلف الجهود والاستعداد لإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة احتفاءا بذكرى مولد خير البريه النبي الاعظم صلى الله عليه واله وسلم مبينا انه سيتم العمل على تنفيذ العديد من الأعمال التي تليق بعظمة هذه المناسبة ومنها إقامة الندوات الدينية والفكرية والعمل على تجهيز وتسيير القوافل الغذائية وتنظيم الوقفات واللقاءات القبلية ودعم جهود التحشيد للجبهات وإحياء مبدأ التكافل والتراحم في أوساط المجتمع والعمل على تزيين الشوارع وتنفيذ حملات النظافة بالمحافظة .

 

ولفت المحافظ المنصوري إلى ضرورة التنسيق لتنظيم الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.مشددا على أهمية تكامل الجهود لإحياء هذه الفعالية بما يليق بمكانة النبي عليه الصلاة والسلام وتعزيز الوعي المجتمعي بهذه المناسبة.

 

واشار المنصوري إلى أهمية التفاعل مع هذه الذكرى الجليلة التي تتزامن مع انتصارات عظيمة يسطرها الجيش واللجان الشعبية في كل الميادين ومنها ماتحقق من انجازات بطولية في محور نجران في عمليتي نصر من الله الاولى والثانية والتي تثمل مصدر فخر واعتزاز لكل اليمنيين .

 

ودعا المواطنين ورجال الأعمال إلى التفاعل مع هذه المناسبة الدينية ودعم جهود إنجاح الفعاليات بذكرى المولد النبوي.

 

فيما أشار مشرف عام المحافظة الشيخ حمود محمد شثان إلى أهمية إحياء هذه الذكرى الدينية من خلال تنظيم الورش والندوات والمحاضرات والمعارض بما يسهم استلهام الدروس والعبر منها.

 

وحث شثان على مشاركة الجميع في إنجاح فعاليات الاحتفال بهذه الذكرى العطرة والتذكير بحب النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتأسي بأخلاقه والإقتداء بسيرته ومنهجه القويم والسير على خطى اعلام الهدى .

 

واقر الاجتماع الموسع تشكيل لجان رئيسة بالمحافظة وفرعية بالمديريات ومنها لجان  الإعداد والفنية والتنظيم والأمنية والإعلامية والحشد بالمحافظة وعلى مستوي المحافظة  والمديريات وكذلك استعراض أبرز الجهود والاستعدادات للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة وذلك من خلال التحضير للفعالية والتنسيق مع مختلف المكاتب الحكومية وإعداد خطة عمل تتضمن الرؤية الأولية لإحياء الفعالية وذلك من خلال اقامة الورش والندوات العلمية والدينية والمحاضرات التوعوية وتبني اقامة الامسيات والصباحيات الشعرية وتفعيل جهود التعبئة العامة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال واللقاءات المجتمعية والتربوية وتفعيل الجانب الاعلامي والثقافي للاستعداد للمناسبة.

 

حضر مدير عام الأمن العام بالمحافظة العميد عبدالله محمد العربجي ورئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بالمحافظة مدير عام مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبو بكر الرصاص ومدراء عموم التربية والتعليم محمد الزلاف ومدير عام الشباب والرياضة ناصر الغشامي ومدير عام الشؤون القانونية حسين الحسني ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل فاطمة محمد المظفري ومدير عام الثقافة أحمد سالم الهصيصي ومدير عام الزراعة الري أحمد سالم الحضرمي وعدد من المسئولين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com