المنبر الاعلامي الحر

الأنباء تتضارب حول صحة خبر مقتل نجل مستشار الرئيس هادي لشؤون القضاء .

يمني برس _ عدن :

الشاب-اسماعيل-محمد-اسماعيل-الحجي-مقتولا

قال مصدر أمني بإدارة امن مدينة عدن ان مجهولين ذبحوا نجل رئيس جمعة علماء اليمن ومستشار الرئيس هادي لشئون القضاء والقوا بجثته بالقرب من شاطئ البحر بمديرية خور مكسر بعدن حسب مواقع إعلامية .

وقال المصدر ان الشاب اسماعيل محمد اسماعيل الحجي ويبلغ من العمر 27 عام عثر على جثته مذبوحا بالقرب من شاطئ البحر بحي اكتوبر بخور مكسر بالقرب من سيارته نوع “كورلا” وتحمل رقم 58139 / 3.

وبحسب مصدر امني بجهاز البحث الجنائي بخور مكسر فان الدلائل الأولية لواقعة مقتل شاب من أبناء حي القاعدة الإدارية وعثر عليه مذبوحا مساء يوم الأحد تحمل دلائل جنائية مؤكدا ان السلطات باشرت التحقيق في الواقعة .

وقال المصدر ان شهود عيان افادوا بان الشاب “اسماعيل” خرج من منزله برفقة احد الأشخاص ويرتدي قميص اسود في حين قال شهود عيان ان شاب يرتدي قميص اسود شوهد وهي يخرج من نفس المكان حيث وقعت الجريمة ويفر هاربا بعد ان صعد على متن حافلة صغيرة .

ومساء يوم الأحد قال شهود عيان أنهم عثروا على شخص مذبوح بالقرب من سيارته التي كانت متوقفة بالقرب من شاطئ البحر قبالة حي اكتوبر بمديرية خور مكسر.
وقال الشهود ان الشاب الذي عثر عليه مذبوحا هو في العشرينات من عمره وعثر عليه بالقرب من سيارة على بعد امتار من عمارة “الرويشان” التي تقع قبالة حي اكتوبر وسط خور مكسر وفقا لـ”عدن الغد”.

من جهتة نفى مصدر مقرب من القاضي محمد اسماعيل الحجي الاخبار التي تداولتها عدد من المواقع الاخبارية عن مقتل الشاب اسماعيل محمد اسماعيل الحجي في محافظة عدن حسب موقع صوت سبأ موضحاً أن  ان الاخبار والصور المنشورة غير صحيحة ، مستغربا من ادراج اسم نجل القاضي الحجي .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com