المنبر الاعلامي الحر

قبائل البيضاء تناقش رفد الجبهات وتدين جريمة إعدام الخونة لثلاثة أسرى في مارب

قبائل البيضاء تناقش رفد الجبهات وتدين جريم إعدام الخونة لثلاثة أسرى في مارب

 

يمني برس- البيضاء/محمد صالح المشخر

ناقش مجلس التلاحم القبلي بمحافظة البيضاء في اجتماع له اليوم برئاسة محافظ البيضاء علي محمد المنصوري المستجدات على الساحة اليمنية عامة والوضع القائم في محافظة البيضاء على وجه الخصوص ومنها تفعيل التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

وخلال الاجتماع الذي مدير عام الأمن العام بالمحافظة العميد عبدالله محمد العربجي ووكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري  أستعرض وكيل المحافظة للوحدات الإداريةـ ونائب رئيس فرع مجلس التلاحم القبلي في المحافظة الشيخ عبدالله أحمد الجمالي خطة المجلس من خلال النزول الميداني للتحشيد والتعبئة بمديريات المحافظة, بالإضافة إلى وضع برنامج لتنفيذ عقد صلح عام بين القبائل بمديريات المحافظة وتأمين الساحات المدن الرئيسية، ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.مشيدا بدور القبائل بمحافظة البيضاء في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة، وموقفها في التحشيد ورفد الجبهات في المال والرجال والعتاد والمقاتلين لمواجهة العدوان.

 

وخلال الاجتماع أكد محافظ البيضاء على أهمية التفاعل الشعبي والجماهيري في مساندة في مهرجانات وفعاليات بمناسبة المولد النبوي الشريف بالمحافظة.

 

وقال محافظ البيضاء أن قبائل محافظة البيضاء، تصدرت المواقف البطولية منذ بداية العدوان، وقدمت قوافل من الشهداء والجرحى مثلوا خيرة أبنائها الابطال.لافتا إلى أن أبناء قبائل محافظة البيضاء، والقبائل اليمنية يمثلون حصنا منيعا أمام الغزاة والمرتزقة في الدفاع عن اليمن، يلقنون العدوان ومرتزقته دروسا في الإباء وعزة وكرامة الشعب اليمني.مشيرا الى أن هذه الانتصارات تأتي رداًعلى الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني من الاطفال والنساء وكبار السن .

 

وأكد مشائخ وأعيان المحافظة أهمية توحيد الصفوف لمواجهة الغزاة ومرتزقتهم والتصدي لكل محاولات النيل من القبائل البيضاء الأصيلة ، واستنكروا بآشد العبارات اقدام مرتزقة العدوان وخونة الوطن في مأرب على إرتكاب جريمة نكراء بحق ثلاثة من أسرى الجيش واللجان الشعبية بتعذيبهم داخل السجن حتى استشهادهم.

 

وفي السياق ادان مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة هذه الجريمة الشنعاء التي تكشف حقد وخبث هؤلاءِ الخونة وسوء نواياهم تجاه أبناء شعبنا العزيز.

 

ؤاشار المجتمعون أن تكرار هذه الجرائم بحق الأسرى يدل على أنها تتم بتوجيهات من أعلى القيادات في دول العدوان ومرتزقتهم ونحمل دول تحالف العدوان الإجرامي كامل المسؤلية القانونية والأخلاقية تجاه هذه الجرائم.

 

وثمن الاجتماع مبادرة رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط الداعي للسلام والمصالحة الوطنية والانتقال المباشر الى مفاوضات جادة تفضي الى حل سياسي شامل في ظل وقف اطلاق النار وتبادل كامل للأسري .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com