المنبر الاعلامي الحر

لو لم يوثقها مصور الإعلام الحربي لما صدقها أحد.. شاهد العثور على “حفاظات بامبرز” داخل المدرعات السعودية

لو لم يوثقها مصور الإعلام الحربي لما صدقها أحد.. شاهد العثور على “حفاظات بامبرز” داخل المدرعات السعودية

 

يمني برس – فيديو

 

وزع الإعلام الحربي اليوم الأحد، مشاهد اضافية من المرحلة الثانية لعملية نصر من الله، الواسعة للجيش واللجان الشعبية، في محور نجران خلال الفترة الماضية.

 

ووثقت العدسة التي رافقت العملية مشاهد مخزية وفاضحة  للجيش السعودي, حيث عثر المجاهدون على “حفاظات” متنوعة كان يستخدمها ضباط وأفراد العدو السعودي كبديل للخلاء بداخل إحدى المدرعات السعودية بعد اغتنامها.

 

وقوبلت المشاهد الفاضحة للجيش السعودي بعد إسدال الستار عنها اليوم سخرية كبيرة وواسعة في أوساط الناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي اليمني والتي عبرعنها بمختلف الكلمات التي وصفت الجيش السعودي بجيش الحافظات وعبرت عن مدى الذل والخوف الذي ينتباهم.

وأظهرت المشاهد الواسعة جانباً من تقدم المشاة والوحدات العسكرية اليمنية من عدة مسارات لاقتحام المواقع ومواجهة آليات العدوان والجيش السعودي المحملة بالمئات من مرتزقهم وهم يلوذون بالفرار مع آلياتهم ومدرعاتهم من المواقع التي التحمت معها وحدات الجيش واللجان الشعبية عن قرب.

 

ووثقت المشاهد بعضاً من الغنائم الحديثة والمتنوعة من السلاح الشخصي المتنوع والذخيرة المتوسطة والمدفعية وقاذفات القنابل والدروع والعشرات من الأطقم والآليات محملة بكامل معداتها وعتادها التي اغتنمها مجاهدو الجيش في المواقع، كما رصدت المشاهد احتراق العشرات من الآليات وإعطاب العديد منها وكشفت عدداً من الجرحى وعشرات الجثث والخسائر المادية والمعنوية في العملية.