المنبر الاعلامي الحر

بيان هام صادر عن المكتب التنفيذي لأنصار الله

.

يمني برس :

 

أدان المكتب التنفيذي لأنصار الله، اليوم الأحد، الجريمة البشعة التي أقدم عليها المتورطين في الخيانة بمحافظة مأرب بإعدام 3 أسرى من أبناء الجيش واللجان الشعبية داخل أحد معتقلات الاحتلال في مأرب وتعذيبهم حتى الاستشهاد.

 

وأكد المكتب التنفيذي في بيان نشره “موقع أنصار الله”، أن جريمة المرتزقة بحق الأسرى في مأرب تخالف كل مبادئ الإسلام الحنيف وكل عادات وتقاليد وأعراف شعبنا المسلم الشهم الأبي، وتؤكد مرة أخرى حالة الانحطاط الشديد التي بلغت بالمتورطين في خيانة أوطانهم وانصياعهم الكامل لتنفيذ أساليب وأوامر أسيادهم في واشنطن والرياض وأبوظبي.

 

وأشار البيان إلى أن تعذيب الأسرى وقتلهم ليست من أخلاق اليمنيين في شيء وإنما هي من الثقافات المستوردة من سجن أبو غريب ومعتقلات المحتل السعودي والاماراتي في جنوب الوطن.

 

وحمل المكتب التنفيذي في بيانه قوى العدوان الأمريكي السعودي والمتورطين في الخيانة معهم كامل المسؤولية عن هذه الجرائم البشعة التي تلبسهم العار والخزي إلى الأبد نتيجة قبح ما أقدموا عليه ويتحملوا تبعات ما يترتب على ذلك.

 

ودعا البيان شعبنا اليمني إلى النفير العام دفاعاً عن أخلاقه وقيمه ومبادئه وكرامته في وجه المجرمون الذين تجردوا من كامل القيم.

 

كما دعا البيان إلى رفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال لتحرير الأرض واستنهاض شهامة اليمني المعروفة عبر الأجيال وتجسيد الهوية الايمانية لأحفاد أنصار رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com