المنبر الاعلامي الحر

الحزب القومي يدين تصفية الخونة لثلاثة من أسرى الجيش واللجان

الحزب القومي يدين تصفية الخونة لثلاثة من أسرى الجيش واللجان

 

يمني برس- بيانات

أدان الجزب القومي الاجتماعي بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بقتل ثلاثة من أسرى الجيش واللجان الشعبية قضوا تعذيبا في سجونه.

 

ودان الحزب في بيانه صمت الأمم المتحدة إزاء هذه الجريمة ، مؤكدا على أن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق الأسرى تكشف النهج الإجرامي لقوى العدوان ومرتزقته .

 

نص البيان :

 

يدين الحزب القومي الاجتماعي وبشدة الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي المتمثلة بتصفية ثلاثة أسرى من الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب .

 

ويعتبر الحزب القومي الاجتماعي أن هذه الجريمة تعبر عن النهج الإرهابي الذي تسير عليه قوى العدوان في تعاملها مع الأسرى والتي تكشف الصورة الوحشية لتلك القوى .

 

ويحمل الحزب دول العدوان ومرتزقتها المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وكل الجرائم المماثلة لها التي تُرتكب بحق الأسرى والمعتقلين، كما يحمل الحزب قوى العدوان مسئولية سلامة أرواح أسرى الجيش واللجان الشعبية الذين ما زالوا في سجون قوى العدوان .

 

ويعبر الحزب عن أسفه الشديد لصمت الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية في العالم عن هذه الجرائم التي تمارسها قوى العدوان للعام الخامس.

 

ويدعو الحزب تلك المنظمات والهيئات وكل الأحرار في العالم إلى إدانة هذه الجريمة الوحشية وسلسلة جرائم العدوان المختلفة التي تُرتكب بحق الشعب اليمني للعام الخامس .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com