المنبر الاعلامي الحر

هجوم جديد على حكومة المرتزقة والفار هادي

هجوم جديد على حكومة المرتزقة والفار هادي

يمني برس – تقرير

 

 

شن السياسي اليمني مصطفى أحمد نعمان هجوماً حاداً على حكومة المرتزقة والفار هادي، حيث اكد في تغريدة نشرها على تويتر :” أغلب وزراء من وصفها بـ “الشرعية الرخوة” ورئيس حكومتهم يعملون بطريقة الباعة المتجولين، فلا مقر معروف لهم سوى الفنادق التي يقيمون فيها ولا عمل يساوي الراتب الذي يتلقونه، وهم موزعون على عواصم الأرض مع أسرهم، ووكلاء الوزارات ليسوا أفضل حالًا، والمهمة الوحيدة التي يتقنونها جميعاً هي نقل تحيات الفار هادي والعمل بتوجيهاته”.

 

وهو ما يحدث أيضاً مع الرئيس الفار الذي لا يظهر إلا مع الوفود الأجنبية خارج حدود الجمهورية اليمنية.

 

ولفت إلى أن المثير للسخرية هو انتقال العدى نفسها لأعضاء البرلمان الذين عول عليهم في التواجد في سيئون أو عدن غير أنهم وجدوا أنفسهم في نفس فنادق ودهاليز أبوظبي والرياض والقاهرة.

 

واختتم نعمان قائلاً: المؤسسة الوحيدة النشطة والفاعلة هي مدير مكتب الرئيس وأبناؤه.. أما من تبقى من موظفي الشرعية فينتظرون ما يؤمرون به من قبل العليمي وأهله وذويه.

 

ويأتي هجوم النعمان بالتزامن مع هجوم مماثل لعدد من الناشطين لا سيما بعد عودة وزيرا الداخلية والنقل في حكومة الفار هادي أحمد الميسري وصالح الجبواني إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت وعدم قدرتهم الوصول الى عدن.

 

وأقر الوزيران في تصريح مقتضب بعد وصولهما مطار سيئون بعدم القدرة على دخول مدينة عدن التي خرجا منها عقب الأحداث التي شهدتها عدن مؤخرا بين مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي ومجندي حكومة الفنادق، حيث غادرا عدن إلى السعودية ثم غادراها إلى مصر وبعدها توجها إلى سلطنة عمان وعادا مجدداً إلى مصر.

 

وقال الميسري في تصريحات له أنهما سيزوران محافظة حضرموت ثم محافظة شبوة ثم محافظة أبين ثم محافظة مارب وأخيراً محافظة المهرة، وبعدها سنعود لنستقر في مدينة سيئون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com