المنبر الاعلامي الحر

ندوة دينية بمحافظة حجة إحتفاءً بالمولد النبوي الشريف

ندوة دينية بمحافظة حجة إحتفاءً بالمولد النبوي الشريف

 

حجة- يمني برس

 

أقيمت اليوم بمحافظة حجة، ندوة دينية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم , نظمها مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بالتعاون مع وحدة الثقافة القرآنية.

 

تضمنت الندوة التي حضرها محافظ المحافظة اللواء هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي إسماعيل المهيم ووكيل المحافظة العميد إبراهيم الحملي ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وفضيلة العلماء والخطباء والمرشدين , عدد من المحاور التي تناولت أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة  ودلالاتها وابعادها باعتبارها نقطة تحول في تاريخ البشرية.

 

حيث تحدث عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين في المحور الاول عن دلالات وابعاد الأحتفال بالمولد النبوي الشريف ,وتناول امين عام المجلس المحلي إسماعيل المهيم المحور الثاني بعنوان الدروس والعبر من سير الرسول الاعظم .

 

واشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف في المحور الثالث الى واقع البشرية قبل البعثة وبعدها, فيما تناول القاضي العلامة يحيى الخطيب في المحور الرابع الحكمة والغايات من إرسال الرسل وانزال الكتب السماوية , ليختتم مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة محمد عيشان محاور الندوة بورقته التي أشار فيها إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف والارتباط التاريخي لليمنيين في الاحتفال بها.

#المولد_النبوي_الشريف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com