المنبر الاعلامي الحر

جريمة كبرى تهز عدن..مليشيا الإمارات تهدم منزل على رؤوس ساكنيه

جريمة كبرى تهز عدن..مليشيا الإمارات تهدم منزل على رؤوس ساكنيه

يمني برس- خاص

هزت مدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد اليوم الأربعاء جريمة كبرى إثر إقدام قيادي في مليشيا الإمارات على هدم منزل أحد المواطنين على رأس عائلته المكونة من الأطفال والنساء في مديرية المنصورة دون أية مسوغات قانونية.

 

وتلقى “يمني برس” نسخة من رسالة استغاثة عاجلة وجهها المواطن محمد أحمد كردة إلى حكومة الفنادق بالتدخل العاجل بعد أن تفاجئ مع أفراد أسرته وسط رعب وهلع كبير انتابهم جميعا بجرافة عسكرية تحرسها أطقم عسكرية ومدرعات تابعة لما يسمى بالحزم الأمني و شروعها بهدم منزله الخاص على رأس عائلته المكونة من الأطفال والنساء من قبل قائد الحزام في لحج المدعو جلال الربيعي.
.
وقال المواطن في مناشدته أن الجريمة ارتكبت بمشاركة مدير عام مديرية المنصورة والذي سبق وأن وقع على إدخال عداد الكهرباء الى المنزل بخط يده, فيما اليوم دعتة مناطقيتة وعنصريته للتعصب مع ابن منطقة “الربيعي”.

 

وأوضح أن سبب هدم منزله والبسط عليه, كون الربيعي يملك أرضية خلفه مباشرة ولكي تكون أرضيته على الشارع العام .

 

وأضاف” ماحدث لي ولعائلتي واطفالي وهدم لمنزلي عمل خارج نطاق القانون وبدون اي مسوغ قانوني غير أنه استغلال لفقري فتحالف علي ثلاثي عنجهي لايملكون ذرة من الإنسانية ولا من قيم الأعراف والقبيلة ضمائرهم متحجرة وهذا كنموذج حي لحكمهم المناطقي والعنصري وتحالفهم ضد أي شخص من منطقة أخرى فيجتمعون ضدة مستخدمين العتاد العسكرية والاليات التابعة للتحالف.

 

وطالب المواطن الجهات المعنية في عدن بإنصافه, بعد أن أصبح متشردا دون مأوى بعد هدم منزله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com