المنبر الاعلامي الحر

صنعاء تشهد مسيرة ثورية حاشدة تحت شعار ” رؤوس الفساد .. صناع الأزمات ” .

يمني برس _ خاص :  

مسيرة في صنعاء

خرجت عصر اليوم الجمعة  مسيرة حاشدة من ساحة التغيير بصنعاء تحت شعار ” رؤوس الفساد صناع الأزمات ” تطالب بإسقاط رموز الفساد و تؤيد قوات الجيش في حربه ضد التكفيريين من عناصر ما تسمى بالقاعدة و إستمراراً في المطالبة بإقالة حكومة الوفاق و تشكيل حكومة تكنوقراط و محاسبة الفاسدين.

وجابت المسيرة عدداً من شوارع العاصمة  صنعاء حيث انطلقت من ساحة التغيير بصنعاء مرورا بشارع الدائري والزبيري و صولاً إلى أمام وزارة النفط و المعادن حيث تم قراءة بيان المسيرة هناك لتعود بعدها نحو  ساحة التغيير .

الحشود المشاركة في المسيرة رددت هتافات و شعارات مناوئة للفساد ورموزه مستنكرة ما آلت إلية البلد من أزمات مؤكدين استمرارهم في التصعيد حتى كافة منظومة الفساد واجتثاثها.

و رفع الثوار في المسيرة لافتات تندد بالحالة التي يعيشها الشعب اليمني في ظل انعدام المشتقات النفطية و انقطاع خدمات الكهرباء داعية أبناء الشعب الى الخروج في مسيرات للمطالبة بتوفير الخدمات الضرورية للشعب .

حملة 11 فبراير حيت  الجيش في بيانها و أشادت بمواقفه و معاركة  ضد التكفيريين داعية الى التعبئة العامة من كل أفراد المجتمع لمساندة الجيش في معاركه الوطنية ضد الارهاب الذي بات يهدد كل أفراد المجتمع، مؤكدة أن هناك من يفوق خطره خطر التكفيريين وهم من أسمتهم رؤوس الشر الذي مايزالون يتحكمون في مصير البلد وشعبه، ملفتا الى أن الشعب يعي خطرهم ومؤامراتهم ولن يتركهم يعبثون باقتصاد وأمن وسلامة وسيادة أراضيه الحرة المستقلة.

و أكدت الحملة في بيانها على أنها ستواصل نضالها السلمي من أجل اسقاط الفساد ورؤوسه وحكومته ومسائلة صانعي الأزمات ومحاسبتهم، معلنة عن تصميمها وعمها على تحقيق أهداف الثورة المستمرة للوصول الى يمن خال من الفساد والفاسدين، والى يمن الشراكة والمواطنة والدولة المدنية الديموقراطية الحديثة.

نص البيان :مسيرة تحت شعار رؤوس الفساد صناع الأزمات

إن حملة 11فبرير ثورة ضد الفساد إذ تحيي الجيش اليمني في معاركه ضد التكفيرين (ما يسمى بتنظيم القاعدة) وتشيد بملاحمه البطولية التي اجترحها في  أبين وشبوة والبيضاء و تدعو إلى التعبئة العامة من كل أفراد المجتمع لمساندة الجيش في معاركه الوطنية ضد التكفريين الذي باتوا  يهددون كل أفراد المجتمع ، فانها ومع كل ماسبق تؤكد أن هناك من يفوق خطره خطر أولئك التكفيريين؛ ألا وهم رؤوس الشر الذين لا يزالون يتحكمون في مصير بلدنا وشعبنا، وإن شعبنا يعي خطرهم ومؤامراتهم ولن يتركهم يعبثون باقتصاد وأمن وسلامة وسيادة أراضيه الحرّة المستقلة  .

ياجماهير شعبنا العظيم :

    إننا اليوم ونحن نستكمل ثورتنا سنواصل نضالنا السلمي من أجل إسقاط الفساد ورؤسه وحكومته ومسائلة صانعي الأزمات من جرعوا شعبنا الويلات ومحاسبتهم .

نستلهم منك يا شعبنا الصبر والنضال ، ونؤكد في ذات الوقت تصميمنا وعزمنا على تحقيق أهداف ثورتنا المستمرة للوصول ليمن خالٍ من الفساد والفاسدين ، يمن الشراكة والمواطنة والدولة المدنية الديمقراطية .

شعبنا العظيم : إن الإصرار والعزم على مواصلة نهجك السلمي في النضال حتى تطهير البلاد من الفساد وصانعيه لهو الدليل القاطع على حتمية انتصارك وقدرتك على صنع غدك المشرق بطموحات كل أبنائك الباحثين عن العدالة والمواطنة وقيم الحكم الرشيد.

الانتصار للثورة.. الرحمة للشهداء.. الشفاء للجرحى

والحرية والعزة والكرامة لكل اليمنيين  

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com