المنبر الاعلامي الحر

تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف في عدد من مديريات إب

.

يمني برس –  إب 

 

دشنت مديرية النادرة بمحافظة إب فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤١هجرية .

 

وخلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة ألقى وكيل محافظة إب راكان النقيب كلمة اوضح فيها أن هذه المناسبة تعد تجديدا للعهد وإيفاء بالوعد واقتداء وولاء للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله . مبينا جانبا من سيرة الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله وحاجة الأمة إلى التحلي بهذه الصفات القرأنية لاسيما اننا في ظل عدوان غاشم يمارسه على هذا الشعب بل وعلى شعوب مسلمة انظمة تدعي انتماءها لدين الإسلام . ..

 

وفي مديرية فرع العدين دُشنت فعاليات المولد النبوي الشريف بحفل ثقافي وخطابي حضره وكيل المحافظة حارث المليكي ومدير عام المديرية جمال المزحاني ومسؤول انصار الله محمد المتوكل وجمع من المشائخ والشخصيات الإجتماعية .

 

والقى الوكيل المليكي كلمة اشاد فيها بمناقب اهل اليمن التي ذكرها رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وكيف آمنوا بدين الله ليميزهم الرسول الأعظم بأنهم أهل الإيمان والحكمة .

 

وأضاف : ألم يك اهل اليمن هم من ناصروا رسول الله عندما هاجر إلى المدينة واستقبله اليمنيون من الأوس والخزرج ليؤسسوا مع رسول الله لبنات الدين والعزة والكرامة .

 

واوضح أن أحفاد الاوس والخزرج اليوم من اليمنين هم من ينصرون دين الله وينتصرون لرسوله من الأعداء والطغاة والمستكبرين ويواجهونهم في جميع جبهات العزة والكرامة ويجددون بالإحتفاء بمولده العهد والولاء والإقتداء .

 

كما وأقيم في مديرية المخادر حفل جماهيري تدشينا لفعاليات المولد النبوي الشريف . حضره وكيل عبدالرحمن الزكري ومدير عام المديرية رضوان العواضي ومسؤول انصار الله بالمديرية حافظ حجر والعديد من المشائخ والوجهاء والاعيان .

 

وفي الحفل القى الوكيل الزكري كلمة اكد فيها على اهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي تعتبر يوم عيد للمسلمين بأكملهم لما لها من أثر عظيم في نفوس ووجدان كل مسلم .

 

ولفت إلى ضرورة ان يستلهم الناس من رسول الله العزة والكرامة والقوة في مواجهة اعداء الدين واعداء هذه الأمة وينهجون طريقه في الجهاد والسعي لإعلاء كلمة الله في هذه الأرض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com