المنبر الاعلامي الحر

الحوثي يكشف أماكن تهريب الأسلحة إلى صنعاء وسبب استمرار الحظر الجوي على اليمن من قبل التحالف

.

يمني برس – صنعاء

 

 كشف عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، عن أهداف الحصار والحظر الجوي الذي تفرضه دول تحالف العدوان الأمريكي على أبناء الشعب اليمني.

 

وقال الحوثي في تغريدة رصدها “يمني برس”، على حسابه في “تويتر”، :”ان الاستمرار في حصار الشعب اليمني سلوك ارهابي، لدول العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الاماراتي وحلفائه.

 

وأكد عضو السياسي الأعلى، أن الهدف الأول لاستمرار الحصار هو امعان دول العدوان في معاناة المواطن اليمني، مشيراً إلى أن ذلك هو السلوك الارهابي بإستمرار الحظر الجوي.

 

وأشار إلى أن دول العدوان تستمر في حصار الشعب اليمني بمبررات واهية كتهريب السلاح، متسائلاً :” فمتى سيتم التهريب، عند العودة من مصر أو الأردن، او عند المغادرة من صنعاء..؟”

 

هذا ودعت وزارة شؤون المغتربين إلى المشاركة الفاعلة في حملة التغريدات التي انطلقت التاسعة مساء اليوم الجمعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للمطالبة بكسر الحصار المفروض على مطار صنعاء الدولي.

وأشارت الوزارة في بيان أن حملة التغريدات تتزامن مع الوقفة الاحتجاجية التي تنظمها الجالية اليمنية أمام مقر الأمم المتحدة بنيويورك للمطالبة برفع الحظر عن مطار صنعاء

 

ونوهت إلى أهمية المشاركة الواسعة في الحملة لتسليط الضوء على معاناة اليمنيين بصورة عامة والمرضى بشكل خاص جراء استمرار إغلاق مطار صنعاء.

 

وتنظم الجالية اليمنية وقفة احتجاجية اليوم أمام مقر الأمم المتحدة في نيويورك، للمطالبة بفتح مطار صنعاء الدولي وإنقاذ حياة الآلاف من المرضى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com