المنبر الاعلامي الحر

ذمار : مكتب التربية يدشن الإحتفالات الخاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف .

.

 

 

تغطية / إسماعيل اليوسفي

دشن اليوم السبت مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار الإحتفالات الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف بمهرجان إحتفائي بمدرسة الإمام علي ابن ابي طالب وسط مدينة ذمار.

 

وخلال المهرجان الذي حضره نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي الى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لما لها من دلاله كبيرة في التمسك بالنبي الأعظم.

 

واضاف الحبسي ان الإحتفال بذكرى المولد النبوي يزيد الشعب اليمني قوة وصلابة في مواجهة العدوان ويعزز من الإرتباط الوثيق به صلى الله عليه وآله وسلم، داعياً الجميع الى التفاعل الجاد في المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمحافظة ذمار.

 

من جانبه المسؤول الثقافي بمحافظة ذمار ابو عبدالعظيم اللاحجي تطرق الى عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم في الوقت الذي يسعى الأعداء الى طمس هوية الوسول من واقع الحياة.

 

ولفت الى ضرورة التحلي بالوعي والعودة الصادقة الى رسول الله للإستلهام من حياته الصبر والجهاد وإعلاء كلمة الله، مشدداً على أهمية إقامة الفعاليات التي تؤكد التمسك الإيماني بالرسول الأعظم .

 

بدوره مدير مدرسة الامام علي عبدالله مصيبعان أوضح ان الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يجسد الهوية الإيمانية الأصيلة للشعب اليمني، موضحاً ان الشعب اليمني رغم مايتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر الا انه يجدد ولايته لله ولرسوله وللمؤمنين.

 

حضر المهرجان مدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية بالمحافظة ورئيس قسم الرقابه عبدالله مجلي ومسئول أنصارالله بالدائرة 195 لمدينة ذمار ابو سلمان السوسوه والإستاذ ابو وحيد الخوجه.