المنبر الاعلامي الحر

وزير داخلية الفار هادي ينقلب على التحالف ويثير ضجة إعلامية كبيرة

وزير داخلية الفار هادي ينقلب على التحالف ويثير ضجة إعلامية كبيرة

 

يمني برس- متابعات

 

قال نائب ما يسمى برئيس الوزراء ووزير داخلية حكومة فنادق الرياض أحمد الميسري، أن مشروع الإمارات في اليمن قد سقط، ولن يتم القبول بأي اتفاق مع ما أسماه بالمجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات.

 

وتوعد الميسري في لقاء تشاوري قبلي بشبوة بالقول :”لن نعود إلى عدن إلا بحدنا وحديدنا”, داعيا إلى عدم القبول بأي أتفاق مذل في إشارة إلى ما يسمى باتفاق جدة الموقع بين حكومة الفار هادي والإنتقالي بوساطة سعودية.

 

ودعا الميسري عبدربه هادي إلى عدم مكافأة المتمردين, مشدداً رفضه لأي حكومة تتحكم بها السعودية والإمارات، مشيرا بقوله لا نريد حكومة يتحكم بأحد شقيها محمد آل جابر السفير السعودي باليمن بينما الشق الآخر يتحكم بها ضابط إماراتي.

 

تصريحات الميسري اليوم لاقت ضجة إعلامية كبيرة في أوساط الناشطين والمحليين السياسين والإعلاميين بشكل واسع, فيما قوبلت من جانب آخر باستهجان وسخرية من قيادات وناشطي ما يسمى الانتقالي الجنوبي .

 

ووصف مراقبون تصريحات الميسري بالكلام الدقيق والصحوة الإيجايبة وإن كانت متأخرة حسب وصفهم, في حين أكد آخرون أنها تلك التصريحات تؤكد انزعاج وزراء حكومة الرياض وقيادات المحافظات الجنوبية جراء الانتهاكات والجرائم الشنيعة والمروعة التي ترتكبها الامارات والسعودية بحقهم وبحق أبناء المحافظات المحتلة بشهادات وتقارير منظمات حقوقية عربية ودولية وعالمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com