المنبر الاعلامي الحر

فعالية احتفالية في محافظة الحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف

.

يمني برس :

 

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الذي أخرج الأمة من الظلالة والجهل إلى الهدى ونور الإسلام.

 

وأشار إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة يهدف لتعزيز الوعي المجتمعي بتعزيز الإرتباط بمنهج الرسول الكريم وسيرته النبوية العطرة والاقتداء به وأخلاقه وقيمه .. مبينا أن أهل اليمن سيظلون أوفياء لرسول الله عليه الصلاة والسلام ونصرة الإسلام حتى قيام الساعة.

 

وأشاد قحيم بجهود عمال النظافة في تنظيف شوارع وأحياء وحارات المحافظة لإبرازها بمظهر يليق بها .. ووجه بصرف عشرة آلاف ريال لكل عامل نظافة حافزا لهم بمناسبة المولد النبوي وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل الحفاظ على النظافة.

 

بدوره أشار مشرف المحافظة أحمد البشري في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبي الذي بعثه الله رحمه للعالمين والتعامل بنهجه وسيرته وأخلاقه.

 

وأشاد بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، خاصة في جبهات ما وراء الحدود وتكبيد العدوان ومرتزقته خسائر فادحة.

 

فيما اعتبر المدير التنفيذي لصندوق النظافة عبد الإله الأهدل الاحتفال بالمولد النبوي محطة إيمانية للتزود من أخلاقه وقيمه ونهجه وسيرته النبوية العطرة.

 

ولفت إلى أن إحياء ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم تأكيدا استمرار اليمنيين في نصرة الرسول والأمة الاسلامية من خلال مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

 

من جانبه استعرض الشيخ علي محمد صومل الأهدل في كلمته عن العلماء، محطات من حياة الرسول الأعظم محمد أشرف خلق الله وخاتم النبيين والمرسلين.

 

وتطرق إلى أن الإحتفال بالمولد النبوي للتذكير بسيرته ونهجه التربوي والإسلامي والجهادي وتجسيدا لمكانة رسول الله صلى الله عليه وسلم في نفوس اليمنيين.

 

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر أحمد الحاج وفقرة إنشادية

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com