المنبر الاعلامي الحر

القطاع الصحي في ذمار ينظم فعالية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف

.

يمني برس – ذمار

 

نظم القطاع الصحي بمحافظة ذمار اليوم ندوة فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وخلال الفعالية التي أقيمت تحت شعار ” لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة”، أشار القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي إلى أن احتفاء اليمنيين منذ القدم بمولد المصطفى عليه السلام رغم الإمكانيات البسيطة يجسد ارتباطهم بنبي الأمة ورسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين.

 

وأكد أن العمل بكتاب الله وسنة نبيه محمد صل الله عليه وسلم هو السبيل الوحيد لتحقيق رفعة وعزة الأمة.

 

وأشار إلى دور كوادر الصحة في إنجاح الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.. حاثا القطاع الصحي على رفع الجاهزية والمشاركة والحشد للفعالية.

 

فيما أكد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني أهمية الإقتداء برسول الله صل الله عليه وسلم والتحلي بصفاته وأخلاقه وترسيخ قيم ومبادئ رسالته في نفوسنا وتطبيقها في أعمالنا لما فيه صلاح ديننا وحياتنا.

 

وأشار إلى أهمية اللجان الصحية و مشاركة كوادر الصحة في اللجان التنظيمية للفعالية المركزية بهذه المناسبة العظيمة..حاثا على تضافر الجهود لإنجاحها وبما يليق بهذه المناسبة ومكانتها في قلوبنا.

 

وكان مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي أشار إلى أهمية هذه الذكرى في إستلهام الدروس والعبر والإقتداء برسول البشرية صلى الله عليه واله وسلم قولا وفعلا.. لافتا إلى أن مكتب الصحة سيدشن نشاط إيصالي مجاني إلى كل منزل ابتهاجًا بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

حضر الفعالية رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور علي صلاح ونائب مدير عام التحصين بوزارة الصحة الدكتور عبدالحكيم النهاري ومديرو مكتب الشباب حسين الصوفي وفرع الهيئة العامة الزكاة ماجد التينه ومكتب الثقافة محمد العومري وفرع هيئة تنسيق الشئون الإنسانية منير المروني ومدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة مجاهد الخطري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com