المنبر الاعلامي الحر

مهرجانات وفعاليات متنوعة في ذمار بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمني برس – ذمار    تتواصل الفعاليات الطلابية والمهرجانات الكرنفالية التربوية بمدارس مديريات محافظة ذمار، احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.   حيث نظم مكتب التربية والتعليم، والوحدة التربوية بمديرية جهران، صباح اليوم مهرجان احتفائي تربوي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم. […]

يمني برس – ذمار 

 

تتواصل الفعاليات الطلابية والمهرجانات الكرنفالية التربوية بمدارس مديريات محافظة ذمار، احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

 

حيث نظم مكتب التربية والتعليم، والوحدة التربوية بمديرية جهران، صباح اليوم مهرجان احتفائي تربوي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

 

تخلل المهرجان عدد الكلمات والقصائد والفقرات الإنشادية والمسرحية التي عبرت في مجملها على أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي يزيد الشعب اليمني قوة وصلابة في مواجهة العدوان ويعزز من الإرتباط الوثيق به صلى الله عليه وآله وسلم، كما دعت الكلمات الى التفاعل الجاد، والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمحافظة ذمار.

 

وتحت شعار (لبيك يا رسول الله) وبرعاية وإشراف مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديرية مغرب عنس، نظم مجمع الخنساء بوثن، والحيمة بموشك، والعبرين، و22 مايو حمدين، والموقعه موشك، والمانعه، والخنضع، فعاليات احتفالية حاشدة تخللتها عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والفقرات المعبره إحياء للتمسك بتعاليم ونهج المصطفى والأقتداء به في العزة والكرامة والوقوف ضد الظلم والاستكبار.

 

وفي مديرية عتمة أقامت ثانوية الشهيد السمحي ومدرسة السلام بجوفة الأساسية، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف، رفعت فيها الشعارات المعبرة عن المناسبة العظيمة، والكلمات والقصائد الشعرية للطلاب والمعلمين والتي اشارت الى أهمية وعظمة هذه المناسبة الدينية العظيمة.

 

وفي ذات السياق أقيم صباح اليوم مهرجان ثقافي وخطابي مركزي بمدرسة الوحدة بسية بمديرية عنس إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، ألقيت خلاله عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن ذات المناسبة العظيمة.

 

وتحت شعار (لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة) تواصل مدارس مديرية ميفعة عنس فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وفي مديرية وصاب العالي نظم صباح اليوم بتجمع شهداء فلسطين التربوي فعالية إحتفالية كبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف، تخللتها عدد من الكلمات التي أشارت إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وضرورة الوحدة والتماسك، والسير على هدي المصطفى وآل بيته، والوقوف ضد المعتدين ودعم الجبهات وتسيير القوافل الغذائية والمالية للجبهات.

 

إلى ذلك أقامت مدرسة مجمع أسماء للبنات بمديرية ضوران مهرجان طلابي خطابي وكرنفالي وثقافي بمناسبة المولد النبوي الشريف، رفعت خلالها الفعالية الشعارات، وألقيت الكلمات المعبرة عن المناسبة العظيمة والقصائد الشعرية للمعلمين والطلاب المعبرة عن عظمة هذه المناسبة العظيمة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

 

كما نظمت مدارس٧ يوليو بقراضة، وعمر المختار بالصافية، بمديرية المنار، صباح اليوم فعاليات احتفائية بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com