المنبر الاعلامي الحر

الهيئة النسائية في ذمار تدشن اولى فعاليات المولد النبوي الشريف

 يمني برس – ذمار 

 

دشنت الهيئة النسائية الثقافية العامة اليوم الإثنين الموافق 29صفر 1441هجري أولى فعاليات المولد النبوي الشريف بأمسية ثقافية.

 

بُدئت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني. ومن ثم إفتتاحية ترحيبيه بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم..وتوزيع حلوى المولد للحاضرات.

 

حيث تناولت الأمسية واقع الأحتفال والمناسبة وتميز شعبنا اليمني العظيم عن باقي بلدان العالم بتفاعلة الكبير مع هذه المناسبة الغالية والعظيمة على قلوب شعبنا وأحيائه لها منذُ زمن طويل…وكذلك دلالات هذه المناسبة وأهميتها وأنها أعتراف بنعمة الله ومنته علينا بالهداية عبر أصطفاء سيدنا (محمد) رسولاً للأمة و مخلصاً للبشرية من براثن الظلم والضلال وعبادة الأصنام والطاغوت إلى عبادة الله الواحد القهار…

 

وأن أحياء هذه المناسبة هو تجسيد لتولينا لرسولنا الكريم و أرتباطنا الوثيق به وتعميق الإيمان برسالتة التي أرسل بها إلى الناس كافة…

 

كما تناولت الأمسية واقع الأمة في عصرنا الحاضر وأهمية ارتباطها بنبيها الكريم لكي تكون قراراتها حكيمة ورؤيتها في مواجهة أعدائها صائبة.

 

وتطرقت الأمسية إلى الحديث عمن يصف الإحتفال بالمولد النبوي بالبدعة ومن أين أتت هذه الأفكار الدخيلة على مجتمعنا عبر المذهب التكفيري الوهابي الذي ينفذ أجنده أمريكا وإسرائيل في المنطقة وأن بعض المذاهب السنية يحتفلون بالمناسبة في كل عام..

 

وأختتمت الأمسية بأهمية الخروج وحضور الفعالية وأحيائها وذلك يوم الثاني عشر من ربيع أول لهذا العام وكل عام..وكذلك الدعم لقافلة الرسول الأعظم التي يتم الإعداد لأطلاقها تزامناً مع أحياء ذكرى المولد النبوي الشريف..وكذلك أعمال الإحسان التى خصصت له الهيئة لدعم الفقراء والمساكين والمحتاجين إبتهاجاً وفرحاً بمولد خير البرية….

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com