المنبر الاعلامي الحر

ناطق أنصار الله : اشعال الحرب في عمران الغرض منها حرف الرأي العام بعيداً عن معركة الجيش مع الإرهاب

يمني برس _ خاص :

 الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي - محمد عبدالسلام
الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي – محمد عبدالسلام

قال الناطق الرسمي لجماعة انصار الله الاستاذ محمد عبدالسلام ان ما يجري في محافظة عمران من اعتداءات ميليشيات القشيبي التي وصفها بالمنشقة على ابناء القرى المجاورة بعمران هي محاولة لاذكاء الصراع و توجيه الرأي العام بعيدا عن المعركة القائمة في الجنوب ضد التكفيريين مضيفاً أنها تسعى  لإنقاذ تلك العناصر المجرمة ، وإحراف مهمة الجيش الوطنية .

و أضاف محمد عبدالسلام أن تلك العناصر في محافظة عمران بقيادة القشيبي تتحرك  بإستخدام أدوات الدولة وتسعى لتوجيه الجيش لخدمة أهداف سياسية ومذهبية لتقوية مراكز النفوذ وليس لخدمة الشعب الذي يطالب بالتغيير في محافظة عمران .

و نوه إلى أن أبناء محافظة عمران الشرفاء سيواصلون مهمة الدفاع عن أنفسهم وعن الوطن من تلك العناصر الآثمة مؤكداً  أن الهدف من إفتعال الحرب في عمران إنما هو رسالة واضحة المعالم تهدف إلى خلط الأوراق وتمييع مهمة الجيش وإنقاذ العناصر التكفيرية في المواجهات القائمة وتضييع مطالب أبناء عمران السلمية .

وقال محمد عبدالسلام أن ما يؤكد هذا هو  تصريحات وزير الداخلية التي اعتبرها بمثابة تعبير واضح عن اهداف الاخوان المسلمين الذين عبروا عن امتعاضهم من موقف الجيش في حربه ضد التكفيريين والأجانب في بعض المحافظات الجنوبية .
و أضاف ناطق أنصار الله الوثيين بالقول أن لجنة الوساطة كانت قد تحركت في حل المشكلة و إزالة التكفيريين والتمترس من جبل الجميمة إلا أنها وخلال عملها كانت التعزيزات العسكرية تتواصل الى العناصر التكفيرية و تم استحداث نقاط مسلحة في عدة مناطق بعمران وتم ضرب منطقة المأخذ بقذائف المدفعية والهاون حسب قولة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com