المنبر الاعلامي الحر

عقب وصول تعزيزات سعودية إلى عدن.. صفارات الإنذار تدوي أرجاء المدينة “شاهد الفيديو”

عقب وصول تعزيزات سعودية إلى عدن.. صفارات الإنذار تدوي أرجاء المدينة “شاهد الفيديو”

1٬452

 

يمني برس- عدن

وثقت عدسات عمال ميناء كالتكس بمدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد مشاهد بالفيديو لتعزيزات عسكرية سعودية ضخمة جديدة عبر سفينة حربية وصلت في الساعات الأولى فجر اليوم الثلاثاء.

 

ويوضح الفيديو التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي لحظة إنزال المئات من المدرعات والدبابات الحديثة والأطقم المتنوعة والمصفحات,وكذا المئات من الغزاة السعوديين في ميناء كالتكس من على متن السفينة الحربية التي يطلق عليها “أبها” بعد وصولها الميناء.

 

وأكد عمال الميناء أن القوات السعودية الغازية أجبرت إدارة الميناء على إخراج ثلاث بواخر من الرصيف لإستقبال شحنة السلاح الجديدة.

 

وتواصل السعودية تحشيدها العسكري المتواصل إلى محافظة عدن منذ مطلع الأسبوع الماضي بعد مزاعم انسحاب القوات الغازية الإماراتية في سياق مسرحية تبادل الأدوار.

 

وكانت مصادر إعلامية كشفت في وقت سابق عن تسلم السعودية قيادة جبهة الساحل الغربي بدعم أمريكي وإماراتي, حيث صعدت قوى العدوان من خروقات الاتفاق الأممي ووقف إطلاق النار في الحديدة,بشن سلسلة غارات جوية وتحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي, وتحريك مرتزقتها على الأرض.

 

ووفق مراقبون فأن مواصلة السعودية تحشيدها العسكري المتنوع  يكشف عن مخطط قادم لتفجير الوضع وشن هجوم على مدينة الحديدة الأيام القادمة.

قوات سعودية ضخمه جدا تنزل ميناء كالتكس بالعاصمة عدن ..

Posted by ‎بو مشاري المحرمي‎ on Monday, October 28, 2019

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء