المنبر الاعلامي الحر

تتقدمها إسرة الشهيدين .. مسيرة نسائية حاشدة تطالب بالكشف عن قتلة الشهيدين جدبان وشرف الدين .

يمني برس _ خاص :

مسيرة نسائية 22

خرجت اليوم مسيرة نسائية حاشده في العاصمة صنعاء تطالب بالكشف عن قتلة الشهيدين الدكتور أحمد شرف الدين والدكتور عبدالكريم جدبان أعضاء مؤتمر الحوار الوطني عن أنصار الله الذان إغتالتهما القوى الإجرامية خلال فترة إنعقاد مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

المسيرة النسائية التي دعت لها اسر الشهداء من أساتذة الجامعة والعلماء خرجت و تقدمها إسر و عوائل الشهيدين و أقاربهما حيث طالبوا بالكشف عن المجرمين الذين تورطوا في إغتيال الشهيدين و من يقف خلفهم مؤكدين بأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا و مطالبين أيضاً بالإسراع في كشف المتورطين و محاكمتهم لينالوا جزائهم .

و كانت المسيرة بعنوان  “كشف القتلة ومعاقبتهم استحقاق لأبناء الشعب” حيث جابت عدد من شوارع العاصمة صنعاء رددن المشاركات فيها بهتافات تطالب بالكشف عن قتلة الشهيدين و سرعة القبض عليهم .

مسيرة نسائية 11

و انطقت المسيرة من جولة الشهداء مروراً بشارع الدائري متجهة نحو منزل الرئيس عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية .

المشاركات في المسيرة رفعن لافتات تطالب بالكشف عن قتلة الشهيدين الدكتور عبدالكريم جدبان و الشهيد الدكتور أحمد شرف الدين و كذا قتلة جميع الشهداء الذين استشهدوا نتيجة الإنفلات الأمني و الكشف عمن يقف خلف القتلة من المجرمين .

و توقفت المسيرة امام منزل رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي بشارع الستين لتلاة بيان المسيرة المطالب بالكشف عن قتلة الشهيدين و من يقف خلفهم من قوى الإجرام التسلط .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com