المنبر الاعلامي الحر

متحدث القوات المسلحة يعلن عن عملية كبرى للجيش واللجان..وإليكم صور أولية منها (شاهد)

متحدث القوات المسلحة يعلن عن عملية كبرى للجيش واللجان..وإليكم صور أولية منها (شاهد)

 

يمني برس- متابعات

 

كشف ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم السبت عن عملية كبرى وواسعة للجيش واللجان الشعبية تكبد خلالها العدو المئات من القتلى والجرحى وعشرات الأسرى, دون أن يفصح عن مكانها حتى اللحظة.

 

وأكد سريع مقتل وإصابة وأسر العشرات من الغزاة والخونة بينهم سودانيين في العملية الواسعة التي لم يتم الكشف عن تفاصيلها والإعلان عنها حتى اليوم, حسب ما ورد في مؤتمره الصحفي, الذي استعرض خلاله مشاهد صادمة لجثث العشرات من الغزاة السودانيين الذين لقوا حتفهم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في العمليات السابقة والجديدة, بالإضافة لاعترافات عدد من أسرى مرتزقة السودان والخسائر الفادحة التي منيوا بها عرضها الإعلام الحربي لأول مرة.

 

ووزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم ، مشاهد مصورة لعدد من الآليات والأطقم المحترقة وعشرات الجثث لمرتزقة الجيش السوداني المتحالف مع قوى العدوان في حربهم على اليمن وكشفت الخسائر البشرية والمادية والغنائم المتنوعة من الأسلحة والذخائر التي تركوها في ميادين المواجهة مع الجيش اليمني ولجانه الشعبية.

 

كما وثقت المشاهد تسليم عدد من الجنود السودانيين لأنفسهم في الميدان؛ وأظهرت حسن تعامل مجاهدي الجيش واللجان الشعبية معهم واحترامهم واطعامهم كمرتزقة جندهم النظام السعودي للقتال نيابة عنه.

 

وبينت المشاهد اعترافات لعدد من الجنود السودانيين الأسرى والمخدوعين؛ ورسائلهم إلى أهاليهم والحكومة السودانية التي لم تستجيب لهم ونداء الشعب اليمني وحكومة صنعاء منذ أربع سنوات لسحبهم من المحرقة التي زج بهم فيها؛ كما وثقت عدد من الآليات المتطورة والحديثة وهي تحترق وعدد من الاطقم والمدرعات مدمرة في جبهات الحدود.

 

وفي المؤتمر الصحفي أشار العميد سريع إلى أن: الشعب السوداني لا يدري أن قتلى وجرحى الجنود السودانيين في اليمن بلغ الآلاف.

ولفت إلى أن الكثير من جثث قتلى الجنود السودانيين لا تدفن ولا تنقل مما يسجل مفقود.

 

وقال سريع إن : مسؤولية الشعب السوداني منع حكومته من مشاركة الجنود السودانيين في العدوان على اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com