المنبر الاعلامي الحر

أمسيات ثقافية وخطابية في الحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف

أمسيات ثقافية وخطابية في الحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف

156

 

الحديدة- يمني برس

 

شهدت مدينة الحديدة امسيات ثقافية وخطابية في كلا من مديرية الميناء والحوك والحالي  بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وٱله افضل الصلاة وازكى التسليم والقيت في هذه الامسيات عدد من الكلمات المعبرة عن اهمية وعظمة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وارتباط اليمنيين برسولهم محمد صلى الله عليه وٱله وسلم.

 

تخلل هذه الامسيات عدد من القصائد الشعرية والاناشيد من وحي المناسبة نالت اعجاب الحاضرين،

 

كما شهدت كلا من مديرية برع وباجل والحجيلة والسخنة فعاليات متنوعة ثقافية وخطابية وانشادية وقصائد شعرية وفقرات مسرحية بمناسبة مولد اعظم واجل واعز من عرفته البشرية محمد صلى الله عليه وٱله وسلم.

 

ولفتت كلمات المشاركين الى اهمية الاقتداء بالرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وٱله وسلم  واكد الحاضرون انه لولا الولاء والانتماء لمحمد صلى الله عليه وٱله وسلم ماشن علينا العالم كل هذا العدوان.

 

واشار الحاضرون في هذه الفعاليات انهم سيبقون متمسكون وسائرون  على نهج سيرة ومسيرة رسول الله صلى الله عليه وٱله وسلم رغم محاولة اعداء الامة ابعاد المسلمين عن نبيهم وولائهم له بإستخدام ادواتهم المدعون انهم اصحاب الوكالة الحصرية للدين ولكن هيهات لهم ذلك سيفشلون كما فشلوا في مواجهة ابناء هذا الشعب بفضل الوعي المجتمعي،

 

وهنأ الحاضرون القيادة السياسية والثورية وشعبنا اليمني بمناسبة قدوم مولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وٱله وسلم, مؤكدين الحضور والحشد المشرف للاحتفال والابتهاج بالفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

 

#المولد_النبوي_الشريف